fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

مرشح للانضمام بقوة.. الأهلي يرد على التفاوض مع الهداف الأسمر

رد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي على تفاوض الفريق الكروي الأول مع أحد الهدافين أصحاب البشرة السمراء، تعويضاً لصفقة البرازيلي جوستافو سوزا التي قاربت على أن يتم إغلاقها نهائياً بسبب تعنت فريقه.

وشدد المصدر، على أن مفاوضات النادي الأهلي مع النيجيري أكور أدامز، لاعب نادي سليلتور النرويجي قائمة ومازالت في مرحلة جس النبض مرة أخرى، خاصة أن النادي الأهلي عرض على اللاعب في وقت سابق الانضمام إلى الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس الانسحاب من الصفقة التي طلبها كولر بالإسم لهذا السبب

لاعب دولي قوي يدخل في حسابات كولر لخلافة علي معلول في الأهلي!

2 مليون دولار تفصل الأهلي عن ضم أهم صفقات كولر الصيفية!

عاجل.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع بديل موليكا وسوزا!

مرتضى منصور للخطيب: ضحكت عليك يا خطيب وخليتك تشرب الصفقتين!

الأهلي وأشرف بن شرقي.. 3 مفاجأت مدوية لا تعرفها عن الصفقة!

رسالة مؤثرة من مارسيل كولر إلى جماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع المهاجم المخيف بفرمان من كولر

الأهلي يشعل إمام عاشور قبل خوض التدريبات بفرمان ناري.. تابع التفاصيل

كولر يفاجئ ثلاثي الأهلي الخطير قبل مواجهة بيراميدز.. ” تفاصيل جديدة”

رد رسمي يوضح تطورات مصير صفقة سوزا والأهلي.. وموقف كولر النهائي

ولم تكتمل المفاوضات في فترة سابقة، بسبب الجانب المادي من قبل فريقه النرويجي، بالإضافة إلى رغبة الفريق في الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين المميزين ومنافساته في الدوري المحلي.

وأعاد الأهلي التفكير في دفاتره القديمة، لمعرفة اللاعبين الذين مازالوا يصلحوا للترشيحات، والذين يتشابهوا مع الإمكانيات الفنية التي يرغب المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الحصول عليها.

ويتواصل أمير توفيق مدير التعاقدات مع مسئولي النادي النرويجي من أجل الوصول إلى الآلية المميزة التي تجعل النادي يتطلع إلى الوصول لخطف اللاعب صاحب الأداء المميز والذي يرغب في أن يصل إلى القوة والإجادة على كافة الأصعدة.

وكان الفريق على مقربة من الحصول على جوستافو هنريك سوزا لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، ولكن تمسك المدير الفني بخدماته يجعل النادي الأهلي يفقد الأمل في الوصول إلى اللاعب الذي كان على مقربة من الفريق.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى الكيفية اللازمة لأن يكون الفريق متميزاً ومجيداً على كافة الجوانب والأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز في المباراة قبل الأخيرة في بطولة الدوري العام، والمقررة غداً الأحد في تمام الثامنة والنصف على ملعب الدفاع الجوي في الأسبوع الـ28 من البطولة.

شاهد أيضاً

بعد استبعاد 12 لاعباً.. تابع تشكيل كولر في مواجهة الأهلي ضد الداخلية بالدوري

يلتقي النادي الأهلي اليوم ضد فريق الداخلية في إطار الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري …