الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

مرموش يوجه ضربة موجعة إلى الأهلي ولجنة التخطيط.. واجتماع عاجل لمعرفة المسئول!

استطاع الدولي المصري عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني أن يخطف الأنظار في المشاركة الأولى له مع المنتخب الوطني أمام ليبيا.

 

وأحرز مرموش هدف الفوز الرائع للمنتخب الوطني على ليبيا في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022م.

 

واستطاع لاعب شتوتجارت أن يحرز هدف رائع أمام ليبيا بعدما قدم أداء رائع في الشوط الأول، وحقق في بداية الشوط الثاني أداء رائع جيد للغاية قبل أن يخرج من الملعب.

 

واثبت مرموش الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن ويبلغ من العمر 22 عاماً، أنه لاعب قوي للغاية على الصعيد البدني والفني، فضلاً عن الجاهزية الذهنية الرائعة.

 

وأصر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على ضم مرموش ومنحه البداية مع صلاح ومصطفى محمد في الجانب الأمامي على حساب رمضان صبحي الذي كان بديلاً في المباراة.

إقرأ أيضاً:

اختلاف جديد.. الخطيب يعارض فكرة موسيماني القديمة ويحصر اسم المدرب العام بين الثنائي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي دخلت في مفاوضات مباشرة مع اللاعب قبل رحيله إلى صفوف الفريق الألماني.

 

وأضاف المصدر أن اللاعب شدد على أنه لا يريد اللعب في الدوري المصري هذه الآونة، وأن طموحه في استكمال مشواره الخارجي.

 

وأوضح المصدر أن ثمة تحقيق عاجل مع لجنة التخطيط والتعاقدات في حضور الكابتن “بيبو” لمناقشة الأسباب التي أدت إلى عدم الضغط على اللاعب للقدوم إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد النادي الأهلي معرفة كافة الأسباب المتعلقة بإهدار مثل هذه الصفقة الطيبة الرائعة، بجانب طموح اللاعب الذي كان يريد استمرار مشواره الكروي الخارجي.

 

وكان يريد النادي الأهلي لاعب بمواصفات قياسية خاصة مثل التي يؤدي بها مرموش في الملعب بشكل قوي وجيد، وجرأة كبيرة على المرمى، وهو ما ظهر جلياً أثناء مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الوطني.

 

ولم يحظى مرموش بفرصة مع المنتخب الأولمبي أثناء قيادة الكابتن شوقي غريب للمنتخب في أولمبياد طوكيو السابقة التي خرج منها الفراعنة بعد الصعود في الأدوار التمهيدية.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي يوم الإثنين المقبل في لقاء الإياب في ليبيا، وسط محاولات من جانب الفريق الكروي الأول إلى استمرار الريادة والوصول إلى الجاهزية وتحقيق الانتصار.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *