fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

مروان عطية: واجهنا ظروف صعبة خلال الفترة الماضية.. والجميع على قلب رجل واحد

قال مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يمثل خطوة في مشوار المنافسة على اللقب. 

وأوضح أن الفريق كان لديه إصرار كبير على تحقيق الفوز من أجل تصحيح المسار واستكمال المشوار الإفريقي، خاصة أن الفريق واجه ظروفًا صعبة خلال المباريات السابقة، وكان من المهم تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير. 

وأشار اللاعب إلى أن الجهاز الفني نجح في تحضير الجميع بالشكل المناسب للمباراة، وأن دعم الجماهير في مدرجات استاد القاهرة كان له تأثير كبير في الأداء الذي ظهر به الجميع خلال اللقاء، متمنيًا أن يستمر تواجدهم بقوة لدعم الفريق خلال المباريات القادمة. 

وشدد مروان عطية على أن الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز في كل البطولات، وختام الموسم على أفضل ما يكون.

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بفوز عريض على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات. 

الأكثر مشاهدة:

بركات يبدي إعجابه بتصرف مارسيل كولر مع نجم الأهلي!

نجم الدوري المصري يضغط للانتقال إلى الأهلي.. والإدارة ترد

هل يفسد نجم الأهلي مخطط الإدارة للحصول على نجم بيراميدز؟

خماسي جديد يخرج من حسابات كولر أمام الهلال السوداني.. تابع التفاصيل

عاجل.. قرار جديد من فيفا للكاف قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني

عاجل.. كولر يستبعد ثنائي جديد من مواجهة الهلال السوداني

رسمياً.. المغفل مديرا فنيا للزمالك لخلافة جوسفالدوا فيريرا

كولر يحدد الموعد الرسمي للإعلان عن قائمة الراحلين عن الأهلي.. “توقيت مبكر”

عرض خدمات نجم زملكاوي كبير على النادي الأهلي والإدارة تضع شرط وحيد

عاجل.. كولر يحذر من السلاح المزدوج في الهلال السوداني!

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت نتيجة لعدم التوفيق أحيانًا ولعدم إتقان اللمسة الأخيرة أحيانًا أخرى، فيما اعتمد الهلال على دفاع المنطقة، بعدما ارتد بكامل صفوفه إلى وسط الملعب، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي تحطمت على صخرة دفاع الأهلي. 

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81، حيث بهذا الفوز يصل الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …