الخميس , 26 مايو 2022

مسار إجباري من الخطيب.. كورونا تضيف عضو جديد في جهاز موسيماني تعرف عليه

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرار هام من العيار الثقيل، وخاص بجهاز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصة في ظل الأزمة المحتمدة الجارية حالياً بارتفاع وتيرة إصابات كورونا.

 

واتفقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الكابتن بيبو على ضرورة تواجد مدرب إضافي خلال الفترة الجارية بسبب ظروف فيروس كورونا، وأنه لا يصح أن يكون هناك مدرب واحد فقط يساعد موسيماني وهو سامي قمصان.

 

وأثنت لجنة التخطيط والكرة على أداء سامي قمصان في صفوف النادي الأهلي، وثمّنت كل مشاركاته خلال الفترة الجارية في الصفوف الحمراء، بصفته أحد الدعائم الهامة والرئيسية التي يرغب الأهلي في تواجدها واستمرارها في الصفوف لفترات إضافية أخرى.

 

ويخطط الكابتن الخطيب إلى السيطرة على القائمة الكبيرة للأهلي، والمتواجد فيها عدد لا بأس به من اللاعبين الذين يشاركون في كل المباريات، مشدداً على أنه من الضروري أن يكون هناك مدرب آخر مساعد في الجهاز الفني لموسيماني.

 

ويسعى بيبو إلى إقناع المدير الفني الجنوب إفريقي بإضافة عنصر جديد داخل الجهاز الفني للأهلي، من أجل المعاونة، ومنعاً لتفاقم أية أزمات إذا ضرب الفيروس أي من الأعضاء المتواجدين حالياً في الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية.. الخطيب يوافق على عرض بيتسو موسيماني الجديد

وكان موسيماني اكتفى بتواجد قمصان فقط بعد رحيل كيفين جونسون إلى مسقط رأسه جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية، خاصة أن قمصان يقوم بواجباته على أكمل وجه، وأشاد به موسيماني في أكثر من مناسبة.

 

ورشحت لجنة التخطيط العديد من الأسماء القيادية الجيدة لمعاونة موسيماني، يأتي في المقام الأول عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب، ولاعب الأهلي سابقاً، وفي المقام الثاني سيد معوض ظهير أيسر الأهلي سابقاً، وأحد كوادر الجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني.

 

وكان رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة على رادار التعاقدات الخاصة بمدرب الفريق العام، ولكن بقاؤه خلال الفترة الجارية في الجونة، ورحيل النحاس عن صفوف ذئاب الجبل تسبب في عدم ترشيحه مرة أخرى.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى استمرار مسيرته المحلية والإفريقية والقارية بدون أية عواقب خاصة على الصعيد الفني والبدني للاعبين أو الجهاز الفني.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …