الأحد , 9 مايو 2021
أخبار عاجلة

مساعد جوزيه ويول ضمن حسابات لجنة التخطيط.. والخطيب يحدد موعد إقالة موسيماني

واصل النادي الأهلي تقديم النتائج الغير جيدة في الفترة الآخيرة بعد أن تلقى الفريق الهزيمة الثانية له هذا الموسم في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بهدف نظيف وذلك ضمن الجولة رقم 19.

-التحرك الأول داخل لجنة التخطيط بعد الهزيمة من المحلة

وتطالب بعض الأصوات داخل لجنة التخطيط تطالب بسرعة تعيين مساعد مصري ضمن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك في ظل وجود أزمات كثيرة في تشكيل وطريقة لعب الفريق.

ويأتي على رأس المرشحين للتواجد في هذا المنصب الثنائي علاء ميهوب نجم الأهلي السابق، والذي يتمتع برؤية فنية وتحليلية جيدة ويستطيع أن يتعاون بشكل جيد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث سبق له العمل مع البرتغالي مانويل جوزيه.

أما الاسم الثاني الذي يضعه النادي الأهلي ضمن حساباته ايضا، هو أسامة عرابي الذي يمتلك ايضا رؤية فنية جيدة وسبق له العمل في فترة وجود الهولندي مارتن يول مدرب القلعة الحمراء السابق.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، محاولات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك من أجل إقناعه بضرورة تواجد مدرب محلي ضمن طاقمه المعاون، وذلك في ظل وجود أخطاء كثيرة في طريقة اللعب والتشكيل الذي يخوض به الفريق المباريات.

-موقف الخطيب من إقالة بيتسو موسيماني

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في هذا التوقيت، وذلك رغم تذبذب الأداء والنتائج في المرحلة الماضية.

ويتمسك رئيس النادي الأهلي باستمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، في ظل ضغط وتلاحم المباريات الشديد.

وحسب مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء، قد يتم فتح ملف رحيل بيتسو موسيماني وذلك حال تعثر الفريق في دوري أبطال أفريقيا في الدور ربع النهائي، حيث ينتظر  الفريق تحدي صعب أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل، ولا بديل أمام المارد الأحمر سوى اللعب على النقاط الـ3 من أجل مواصلة الصراع مع الزمالك على لقب الدوري.

وكان الأهلي قد تواجد في المركز الثاني في دور المجموعات خلف سيبما وينتظر الفريق مواجهة صن داونز في الدور ربع النهائي، كما تعرض لأكثر من نتيجة سلبية هذا الموسم في مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *