fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

مساعد كيروش.. «لهذا السبب صلاح أفضل لاعب في العالم»

يستعد منتخب مصر للدخول في معسكر رسمي بعد انتهاء مباراة القمة التي تجمع فريقي الأهلي والزمالك في القمة 123، الجمعة القادمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.



وفاجئ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، قبل مواجهة فريقه الزمالك بالدوري العام.



وأبدى كيروش رغبته في ضم الشناوي، لمعسكر نوفمبر، استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون، يومي 12 و16 على التوالي، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.



وتعرض الشناوي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول ضد ليبيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.



ومن جانبه كشف المدير الفني السابق لنادي أورلاندو بايريتس السابق، روجر دي سا، والمدرب المساعد لكارلوس كيروش، عن رأيه في الرياضة في مصر، ونجاح الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول.



وقال “دي سا”، في لقائه مع شبكة “New24” الجنوب إفريقية، إن مصر شعبها مهووسون بكرة القدم، لذلك الضغوط كبيرة في المنافسات التي نخوضها.



وأوضح أن المصريون يعشقون المنتخب ويتمنون التأهل إلى المونديال مرة أخرى، نحن نضم لاعبون محترفون، والجميع يعمل من أجل تحقيق الأفضل والنجاح في الوصول إلى كأس العالم قطر 2022.



وعن محمد صلاح، أكد أنه لاعب متواضع ومحترف، ومن السهل التحدث معه، هو ينفذ كل تعليماتنا كجهاز فني، لذلك هو أحد أفضل اللاعبين في العالم.




وذكر دي سا، أن كيروش كان قريبًا من العودة لتدريب منتخب جنوب إفريقيا ، لم المفاوضات لم تنجح رغم رغبة كارلوس في ذلك.



وينتظر الأهلي مباراة قوية ضد الزمالك، في القمة 123، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط، بفارق هدف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، بعدما حقق فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …