fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

مشاكل فنية أم عصيان داخل الفريق.. كواليس استبعاد الساحر الجديد من قائمة كأس العالم للأندية

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد بعض اللاعبين، من قائمة الفريق الأحمر، بكأس العالم للأندية، وذلك بعد أرسل القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء أمس الاثنين، حيث تم استبعاد بعض العناصر البارزة داخل الفريق الأحمر، قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام أوكلاند سيتي.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء غدٍ الأربعاء، حيث اجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران، والحديث عن نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس، من أجل حصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، واستكمال المنافسة، في رحلة الأهلي بكأس العالم للأندية المغرب 2023.

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بكأس العالم للأندية، المغرب 2023، استبعاد البرازيلي، برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر، من قائمة الفريق بسبب بعض الأمور الفنية، التي أكد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر من قبل مع العديد من اللاعبين، حيث أكد على ضرورة اتباع التعليمات الفنية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس استبعاد البرازيلي، برونو سافيو، من قائمة الفريق الأحمر، والقرار الفني الذي أتخذه السيوسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برفع اللاعب من القائمة، لاسيما أنه يعد من الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق الأحمر، بداية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق.

برونو سافيو
برونو سافيو

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك مشاكل فنية تواجه برونو سافيو داخل الأهلي، حيث يركز كولر مع اللاعبين التي تجيد الدفاع والهجوم، وخوض العديد من المباريات، بجانب اللياقة البدنية لديهم، حيث قرار استبعاده فني بحت، بجانب العديد من الامور التأديبية داخل الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء في المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …