fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

مشهد مرعب.. صلاح يعاقب جماهير مانشستر ويطردهم من مسرح الأحلام قبل نهاية المباراة (فيديو)

ارتكب فريق ليفربول الإنجليزي مجزرة داخل ملعب “مسرح الأحلام”، وضرب شباك مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، سجل منها محمد صلاح “هاتريك”، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.



ونشرت قناة “سكاي سبورتس” لقطة حزينة، بعدما ضرب صلاح بالهدف الثالث له والخامس لليفربول، وزاد أوجاع المئات من جماهير مانشستر يونايتد التي غادرت  ملعب “أولد ترافولد” في الدقيقة 60، رغم تبقي 30 دقيقة من عمر المباراة.



وشهدت المباراة تألق غير عادي ورائع لصلاح الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” وصنع هدف آخر لزميله نابي كيتا، ليحصد بفضل ذلك جائزة أفضل رجل في المباراة.




وسجل صلاح 3 أهداف وصنع هدف، وسدد الكرة 4 مرات بين اقلائم والعارضتين، ومرر 44 كرة لزملائه، كما سدد 7 مرات على مرمى الخصم، واستخلص الكرة 4 مرات.



انفرد السفاح المصري محمد صلاح بصدارة قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، متفوقًا على جيمي فاردي صاحب المركز الثاني برصيد 7 أهداف.



وصنع صلاح الهدف الأول لزميله نابي كيتا في الدقيقة الخامسة، ثم سجل الهدف الثالث لليفر والأول له في الدقيقة 38، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 45+5، وأضاف الخامس للريدز والهاتريك في الدقيقة 50.



احتفظ صلاح بكرة الـ”هاتريك” الذي سجله في شباك دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد.





وبثلاثية صلاح، أصبح الهداف الإفريقي التاريخي للاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، متجاوزًا ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي المعتزل صاحب الـ104 هدف.




كما بات صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول الذي استطاع التسجيل في 10 مباريات متتالية مع في الدوري الإنجليزي



أصبح صلاح هو أكثر اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي تسجيلًا لهاتريك في شباك مانشستر يونايتد على ملعبه في الدوري الإنجليزي.




وبهذه النتيجة ارتقى ليفربول للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …