fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مش عايزه معايا خالص.. كولر يحسم الجدل بشأن الصفقة المحلية المجمدة

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الموقف النهائي والأخير بشأن الصفقة المحلية المجمدة التي خرجت من حساباته بشكل نهائي، وشدد على أنه لم يعد يحتاج إلى جهوده خلال الفترة الجارية.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أن شادي حسين مهاجم الفريق لن يكون له جدوى خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يتطلع إلى الاعتماد على جهوده، حيث تم عرضه على قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

وشدد كولر للجهاز الفني على أنه انتظر أن يقدم شادي الأداء الجيد في التدريبات، ولكنه فوجيء أن اللاعب لا يتطلع إلى مساعدة نفسه للارتقاء بالأداء المنتظر منه والذي يجعله يعتمد عليه خلال الفترة المقبلة مع الفريق بشكل أساسي.

كولر اعتمد على كهربا ومحمد شريف وبيرسي تاو في الخط الأمامي، وتم الاستغناء فنياً عن اللاعب صاحب الأداء المتميز مع فريقه السابق سيراميكا كليوباترا شادي حسين، ليبتعد اللاعب عن المشاركات بشكل تدريجي سواء كان مصاباً أو غير مصاب.

ويستهدف كولر التعاقد مع لاعبين أفارقة في الجانب الهجومي، بينما يدرس ملف اللاعبين المعارين، واللاعبين الآخرين المقرر أن يتم الحصول عليهم في الجانب المحلي، حيث أن الملف الأخير يدرسه بتأني تحسباً لضم لاعب لا يقدم الأداء المتوقع.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى المراحل الكبرى فنياً، واقتناص بطولة دوري أبطال إفريقيا التي غابت عن الفريق خلال الموسم الماضي بعد الأداء المتميز في المواسم الماضية.

ولم يقدم شادي حسين مع الأهلي الكثير، وكان يتطلع اللاعب إلى التواجد والمشاركة بشكل أساسي، ولكن كولر لم يمنحه الفرصة التي كان يطمح إليها، على غرار حسام حسن الذي رحل معاراً مرة أخرى إلى فريقه السابق سموحة السكندري.

وقام كولر بتطوير أداء بيرسي تاو وجعله أحد الركائز الأساسية في الفريق، بالإضافة إلى وصول حالة من التناغم بينه وبين محمود كهربا في الجانب الهجومي، علاوة على دخول محمد شريف في الكادر مرة أخرى بعد غياب خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …