fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

مش عايز أشوفهم في الأهلي.. مارسيل كولر يشعلها ويرفض التعاقد مع هؤلاء خلال انتقالات الصيف

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب بالتنسيق مع المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر في تجهيز خطة التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف العملاق القاهري بالموسم القادم من أجل مواصلة المنافسة على كافة البطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ويدون كولر في الوقت الحالي لإدارة الأهلي احتياجاته الفنية في الموسم القادم من أجل تعويض النقص العددي في بعض المراكز وخاصةً في الخط الهجومي بالإضافة إلى تراجع بعض اللاعبين في مراكز.

ورفض السويسري مارسيل كولر فكرة التعاقد مع أحد اللاعبين من قارة أمريكا اللاتينية أو أوروبا عقب فشل البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في إقناع الجهاز الفني بقدراته الفنية والبدنية.

وقال مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” كولر رافض فكرة ضم أي صفقات من أوروبا أو أمريكا الجنوبية خاصة بعد فشل برونو سافيو في إقناعه حتى الأن”.

كولر يفاجئ «سافيو» في لقاء الأهلي والقطن الكاميروني بعد «50 يوم» غياب

وتابع في حديثه ” إدارة الأهلي تتفق معه في الوقت الحالي والاتجاه الأقرب هو ضم أفارقة أو عناصر من شمال أفريقيا لأن فرص نجاحهم بتصبح أكبر”.

وشهدت الساعات الماضية خروج أنباء عديدة ربطت أكثر من إسم لاعب إفريقي بالانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويأتي أبرزهم لاعب منتخب جامبيا تحت 20 عاماً أداما بوجانج.

ويٌعتبر أداما بوجانج نجم منتخب جامبيا الشاب ونادي ستيف بيكو، هداف منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية للشباب التي أٌقيمت في مصر محتلاً وصافة المسابقة برصيد 4 أهداف.

وأحرز النجم الجامبي البالغ من العمر 18 مع ناديه فريق ستيف بيكو في الدوري الجابوني 7 أهداف حتى الآن.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الكرة الجامبي في تصريحات متلفزة خلال وقت سابق أنه سمع أنباء تٌفيد بإهتمام الأهلي ببعض لاعبي منتخب جامبيا للشباب وعلى رأسهم أداما بوجانج، مشيرا إلى أن اللاعب يحظى أيضًا باهتمام من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

من هو أداما بوجانج هدف الأهلي في الانتقالات الصيفية؟

وعلى سياق متصل تتمسك إدارة الأهلي في الوقت الحالي بإنهاء صفقة المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من إرتداء القميص الأحمر في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويٌكثف مسؤولو الأهلي مجهوداتهم في الوقت الحالي من أجل تقريب وجهات النظر مع بشكتاش التركي لتعزيز صفوف المارد الأحمر وضم اللاعب الكونغولي في ظل التمسك الكبير من جانب بطل تركيا بالحصول على مبلغ 7 مليون دولار للتخلي عن خدماته.

الأكثر قراءة

الضرب مستمر.. أحمد شوبير يرد على طلب عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي

رسمياً.. الأهلي يبحث الانسحاب وينتظر تصديق مارسيل كولر على القرار

تصعيد خطير من الهلال السوداني يمهد لإقالة الأهلاوي ويشعل دوري أبطال أفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد بشدة تصرف مارسيل كولر: غير منطقي ولم يحدث

الزمالك والتعاقد مع بيتسو موسيماني.. 4 مفاجآت تنتظر الأهلي والخطيب

الهلال السوداني ضد صن داونز.. علاء عزت يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم ويفاجئ الأهلاوية

مفاجآت نارية.. أسماء الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

شاهد أيضاً

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول …