fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والاتحاد السكندري سابقاً، مع أحد أندية الدرجة الثانية، من أجل التعاقد معهم، بعد رحيله عن الفريق السكندري، وعدم التعاقد مع أحد الأندية، خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن أحد نجوم القلعة الحمراء في وقت سابق، تعاقد مع نادي المجد السكندري، من أجل قيادة الفريق من النواحي الفنية، وطلب التعاقد مع حسام عاشور على حسب ما تردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

وقال إبراهيم سعيد المدير الفني لنادي المجد السكندري أحد أندية القسم الثاني في تصريحاته تلفزيونية خلال الأيام القليلة الماضية: ” هناك عدد من اللاعبين استهدف ضمهم في الفترة المقبلة، وسبق لهم اللعب في الدوري الممتاز، وتم ترشيح عدة لاعبين لي في الفترة الماضية واحتاج بالفعل للاعب قائد يمتلك خبرات لقيادة الفريق.”.

وتابع: “يتردد كثيرا اسم حسام عاشور، هو أخي الصغير وشرف لي أن يكون متواجد في الفريق، عاشور من ضمن الأسماء المرشحة ولكن لا يوجد أي شيء تم بشكل رسمي، ولكن لست صاحب القرار وحدي ولن أتعاقد معه لمجرد إنه اسم، سأتحدث مع الإدارة أولا قبل ضم أي لاعب لنادي المجد”.

وكشفت مصادر مقربة من حسام عاشور لاعب النادي الأهلي والاتحاد السكندري السابق، حقيقة الاخبار التي ترددت بعد فسخ اللاعب تعاقده مع نادي الاتحاد، بسبب صدامه مع مجلس الإدارة، بجانب فشله في التواجد داخل أي فريق خلال الفترة الماضية، وحقيقة تعاقده مع نادي المجد السكندري، بعد رحيله عن زعيم الثغر.

وأكد المصدر المقرب من حسام عاشور في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، انه لا حقيقة لما تم تداوله في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، بالفعل الكابتن حسام عاشور لم يتعاقد مع أي نادي وبل فريق خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لم يدخل في مفاوضات مع نادي المجد السكندري، أو التعاقد مع فريق درجة ثانية، خلال الفترة المقبلة، وكل ما نشر عار تمام من الصحة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …