fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

مش محتاجه معايا في الفريق.. موقف كولر النهائي من نجم الأهلي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الموقف النهائي لعدد من نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك تمهيداً لحسم الموقف الأخير بعد مواجهة الفريق أمام الوداد المغربي.

واستقر السويسري على الاستغناء عن شادي حسين مهاجم الفريق الذي لم يخوض أية مواجهات مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعد خروجه من الحسابات الرسمية للمدير الفني مارسيل كولر، تحت شعار “لا حاجة لي لتواجده في صفوف الفريق”.

إقرأ أيضاً:

معوض يوجه نصيحة قوية لكولر بشأن استبعاد الثنائي.. ويثني على الشحات

خطوة جديدة تؤكد جاهزية البطل لمواجهة الوداد المغربي.. تابع التفاصيل

رابطة النقاد الرياضيين تختار نجم الجولة الـ22 من الأهلي

نجم الزمالك يفجر مفاجأة مدوية.. هشجع الوداد المغربي أمام الأهلي لهذا السبب

الأهلي ينسحب من صفقة القرن بعد توصية كولر والزمالك يقترب

نتيجة فحوصات الرنين للمقاتل حمدي فتحي وموقفه من خوض لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي

خبر عاجل لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي إفريقيا

عاجل.. الأهلي يتفاوض مع نجمه السابق بعد إشادة كولر بمستواه

ويتطلع النادي الأهلي إلى حسم موقف اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم، والآخرين الذين سوف ينضمون إلى الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، على خلفية المساعي الرائدة لأن يحصل الفريق على لاعبين من العيار الثقيل من إفريقيا ومن الخارج.

ولم يحصل شادي على فرصة التعبير عن الذات في الفريق، سوى بضع مباريات، ولم يقدم الأداء الذي كان يتوقعه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ما يجعله أقرب الراحلين عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان حلمي طولان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أثنى على الأداء الذي يتمتع به شادي حسين لاعب النادي الأهلي الحالي ومهاجم الفريق السابق، مشدداً على أنه كان أبرز اللاعبين المتواجدين في الفريق سابقاً، بعد أن كان هدافاً من العيار الثقيل.

وأصبح شادي حسين قريباً من الرحيل مرة أخرى لناديه، وذلك عن طريق الإعارة، على طريقة حسام حسن لاعب الفريق الذي رحل إلى ناديه السابق سموحة السكندري أيضاً عن طريق الإعارة.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يحصل على لاعبين جدد من أجل تطوير الفريق، والمنافسة على كل البطولات المحلية والإفريقية خلال الموسم الجديد، والتربع على عرش البطولات.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة المقرر أن تجرى بين الطرفين مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …