الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

“مش نافع”.. موسيماني يعاقب نجم الاهلي بالإعارة في الشتاء

توترت علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق.

وكان المارد الأحمر قد تعادل بهدف لمثله في المواجهة الآخيرة مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر خارج الديار، بعد أن فرط الفريق في الحفاظ على تقدمه بهدف المحترف التونسي علي معلول من ضربة جزاء.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، مع الحرس الوطني من جديد في لقاء الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

وشهدت الساعات الماضية، توتر علاقة المدير الفني بيتسو موسمياني مع بعض اللاعبين وذلك بسبب عدم استغلال الفرص التي يمنحها لهم للظهور بشكل مميز في المباريات.

طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء، تسبب في خلال الفترة الماضية في انقلاب المدير الفني ضده، بسبب تراجع مستواه الفني والبدني بشكل كبير وغياب بصماته مع الفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تفكير في إعارة طاهر محمد طاهر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك حال عدم ظهوره بالمستوى الفني المطلوب.

وطلب المدير الفني من طاهر محمد طاهر استعادة المستوى الذي كان عليه، خاصة أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تكدس كبير في عدد العناصر الجاهزة بمركز الجناح.

تابع ايضا..

نهاية مؤسفة لـ4 قرارات داخل الاهلي.. والخطيب يترقب انفراجة كبرى


ويرى الجهاز الفني أن فرص طاهر في المشاركة ستكون صعبة للغاية خاصة بعد التعاقد مع الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.


في الوقت الذي يمتلك خلاله الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي الذي عاد من الإعارة وهنا الحديث عن عمار حمدي العائد من الاتحاد السكندري وأحمد حمدي عبد القادر الذي عاد من سموحة.


ويتعرض طاهر محمد طاهر لكم كبير من الانتقادات في الوقت الحالي، من جانب الجهاز الفني والجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ظل غياب بصماته الفنية عن الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب في انتقالات الصيف قبل الماضية.


ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز على فريق الحرس الوطني أو التعادل سلبيا وذلك من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

شاهد أيضاً

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

تمكن منتخب مصر من تحقيق التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور …