fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

“مش هتلعب معايا تاني في هذه الحالة”..سواريش يٌحذر قائد الأهلي

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الجلسة التي جمعت بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد المارد الأحمر عمرو السولية عقب مباراة نادي بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واكد سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية أن سواريش تحدث بشكل قوي مع عمرو السولية مشيداً بإمكانياته وقدراته مشدداً أنه قام بتحذيره من تراجع مستواه الذي يظهر عليه في الفترة الأخيرة وتحديداً مواجهة بيراميدز الماضية.

وأضاف سيف زاهر في تصريحاته بأن هناك حالة من الاستياء الشديد لدى ريكاردو سواريش تجاه عمرو السولية بسبب تراجع مستواه مؤخراً الأمر الذي تسبب في تراجع مستوى الفريق الأحمر مما أفقد العديد من النقاط بمشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عمرو السولية يتحدث عن.. هدف تونس وشارة صلاح وكواليس نهائي القرن

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة سواريش أمام نظيره نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدفي بيراميدز الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري.

إدارة الأهلي تدرس تجميد مستحقات اللاعبين لنهاية الموسم

ومن ناحية أخرى تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تجميد مستحقات لاعبي القلعة الحمراء لنهاية الموسم الجاري لحين تحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة والعودة مرة أخرى للمنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

واكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ”الأهلي نيوز” أن هناك تفكير كبير من قبل مسؤولي القلعة الحمراء بمواصلة تغريم اللاعبين مالياً عقب الخسارة المؤلمة أمام بيراميدز والتي تسبب في عرقلة مشوار الفريق لإستعادة درع الدوري العام.

اجتماع طارئ للخطيب مع ريكاردو سواريش

وسيعقد في الساعات القليلة المقبلة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة هامة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر من أجل المناقشة حول أسباب الهزيمة أمام بيراميدز بثنائية نظيف وظهور اللاعبين بمستوى سئ خلال أحداث اللقاء.

وانتقد سواريش أداء اللاعبين خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء بيراميدز مباشرةً حيث أكد أنه يتقبل الخسارة أمام أي فريق ولكن دون هذا الأداء الغير جيد الذي ظهر من خلاله لاعبي الأهلي على أرضية الملعب.

إقرأ أيضاً

بترشيح الخطيب..نجم جديد من الدوري المصري ينضم للأهلي ولكن!

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …