الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

مش هرضى بالأمر.. عضو الأهلي يفتعل أزمة بسبب اقترابه من الخروج عن قائمة الخطيب الانتخابية ويفاجئ بيبو بقرار رسمي

افتعل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أزمة كبرى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اقترابه من الخروج عن قائمة بيبو الانتخابية.

 

الأهلي ينتظر إجراء انتخابات جديدة خلال يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي بالفترة المقبلة.

 

واقترب خالد الدرندلي أمين الصندوق داخل النادي، من الاستبعاد عن قائمة الخطيب الانتخابية، حيث من المحتمل أن يدخل بدلًا منه خالد مرتجي على منصب أمين الصندوق.

 

وأبدى الدرندلي غضبه بعد تداول تلك الأنباء، واستشعاره خطر الخروج من القائمة، حيث أوضح لبعض المقربين أنه لن يرضخ للأمر.

 

واستقر الدرندلي، على سحب أوراق الترشح بشكل منفرد على منصب أمين الصندوق في الانتخابات المقبلة، حال خروجه من القائمة.

 

وبات خالد مرتجي عضو النادي الأهلي، الأقرب للتواجد في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة بيبو بدلًا من الدرندلي على منصب أمين الصندوق.

 

وأعلن المحامي خالد سليمان أبو العلا، التقدم للترشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي ومنافسة بيبو قبل غلق باب الترشح بساعات قليلة.

 

كان بيبو أعلن في وقت سابق خلال مؤتمر أقامه خلال الأيام الماضية للكشف عن انجازات الولاية الأولى، عن ترشحه لفترة جديدة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

بعد الشحات والشناوي ومحسن.. نجم جديد يقترب من الغياب عن الأهلي ضد الحرس الوطني

 

وفجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، حول قائمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بالانتخابات المقبلة.

 

وأكد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، دخول حسام غالي عضو مجلس النواب ونجم الفريق السابق ضمن القائمة.

 

وكتب شوبير: “القايمه النهائيه المتوقعه للكابتن محمود الخطيب كالآتي: محمود الخطيب رئيسا / العامري فاروق نائب / خالد مرتجي امين صندوق / العضويه طارق قنديل / دكتور محمد شوقي / محمد الدماطي / دكتور مهند مجدي / محمد الغزاوي / خالد عبد القادر”.

 

وتابع: “المفاجأه دخول حسام غالي في القائمة / النائب محمد الحارجي ومي عاطف : خالد الدرندلي سيتقدم بالترشح مستقلا علي منصب امين الصندوق”.

 

ومن المنتظر أن يتم غلق التقدم بأوراق الترشح ضمن انتخابات النادي الأهلي، في السابعة مساء غدٍ الجمعة والتي استمرت على مدار أسبوع كامل.

 

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، بأنه سوف يتم إقامة انتخابات النادي يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يكتمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.

شاهد أيضاً

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت …