الإثنين , 27 يونيو 2022

«مصابي الأهلي بخير ماعدا واحد».. تفاصيل عودة المصابين قبل نهائي أفريقيا

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أخبار سعيدة قب مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو القادم.

وغاب عن الأهلي أكثر من لاعب في الصفوف الدفاعية وخط الوسط في مباراتي انبي والبنك الأهلي بسبب الإصابة.

وتعرض كلًا من: “محمد الشناوي، ياسر ابراهيم، اليو ديانج، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، عمرو السولية، لويس ميكسيوني”، للغياب والإصابة عن المباريات الماضية.

وشهدت مباراة الأهلي وإنبي عودة محمد الشناوي لحراسة عرين الأهلي، بعد خروجه مصابًا في مباراة البنك الأهلي في الدوري العام.

وأعلن الأهلي تعافى ياسر إبراهيم، من الإصابة التي تعرض لها ‏مؤخرًا، وشارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

واشتكى إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة وفاق ‏سطيف بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

وخضع مدافع الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏واطمأن الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة على جاهزيته وتعافيه من الإصابة قبل مشاركته اليوم في التدريبات ‏الجماعية.

 وحرص الثنائي محمود كهربا ومؤمن زكريا على التواجد في مران اليوم لدعم زملائهما قبل ‏السفر غدًا إلى المغرب.‏

كما شارك حمدي فتحي، في المران الجماعي ‏بعد انتهاء الألم الذي شعر به في منطقة الحوض ‏وتنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

وشارك “فتحي” في التدريبات الجماعية مساء اليوم، بعد خضوعه لكافة الفحوصات الطبية، وأصبح قريبًا من المشاركة في النهائي.

كما ظهر أليو ديانج، في المران الجماعي الذي أقيم ‏مساء اليوم الثلاثاء بعد تعافيه من كدمة في الركبة، تعرض لها خلال مشاركته ‏مع الفريق أمام وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت الأشعة تعافي وسلامة ديانج من الكدمة التي تعرض لها، ليؤكد ‏جاهزيته لنهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

كما شارك عمرو السولية المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة ‏الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي خلال الفترة ‏الماضية.‏

وخاض محمد عبد المنعم تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة تمهيدًا للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة في العضلة ‏الضامة.‏

ومن المقرر سفر بعثة الأهلي غدًا إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد ‏المقرر لها مساء 30 مايو الجاري.

واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ‏ساعة عقب مباراة إنبي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …