fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

مصدر بالأهلي يكشف المصير الحاسم لحبيب موسيماني بعد توقيع العقود الجديدة!

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إجراء المزيد من التدعيمات للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية المساعي التي ينتظر الفريق أن يقدمها خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من إدارة التعاقدات، عن صحة ما يتردد بشأن الاستغناء عن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، عن طريق الإعارة وذلك بعد التجديد على عقود لمدة ٣ سنوات مع الفريق الكروي الأول.

 

إقرأ أيضا:

المدير الفني يتخذ فرماناً حاسماً مع إدارة الأهلي قبل العودة من سويسرا

مفاجأة غير متوقعة.. رئيس الزمالك يكشف المستور بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

فنكوش.. مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن المهاجم الجديد وغضب مارسيل كولر

جلسة الفيديو مع كولر تحسم أحدث صفقات الأهلي.. تابع التفاصيل

عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع عملاق الدوري التركي!

الأهلي يكشف حقيقة العروض الأوروبية للتعاقد مع المشاغب ورد مارسيل كولر على رحيله

الموهوب الحائر يحسم مصيره في الأهلي بعد طرده من كولر!

 

ومن المقرر أن يستقر كولر على تواجد “قفشة” بشكل نهائي ورسمي في الصفوف الحمراء، خاصة أن اللاعب كان من الأركان الأساسية والرئيسية للفريق الأحمر في فترات كثيرة سابقة، ويتطلع أن يكون مستمرا بشكل أساسي بعد الارتكان على دكة البدلاء في منتصف الموسم المنصرم.

واستقر كولر على الاعتماد على جهود وخدمات اللاعب صاحب الأداء المتميز في الموسم الجديد، ووجه إدارة الأهلي في الفترة السابقة بتجديد تعاقده مع الفريق بشكل رسمي، بالإضافة إلى بيرسي تاو ومحمد هاني.

 

ويريد كولر الحفاظ على القوام الأساسي للفريق بتواجد لاعبين من العيار الثقيل، خاصة في ظل المنافسة على كل البطولات خلال الفترة الجارية التي يرغب الفريق أن يحقق من خلالها الإجادة التامة وخطف كل المنافسين منذ بداية الانطلاقات المحلية والإفريقية.

وكشف المصدر: لا صحة للاستغناء عن قفشة، اللاعب لا يمتلك أية عروض للإعارة حاليا، ولكن في حال امتلاكه عروض؛ فلن يتم الاستغناء عنه أو الموافقة على رحيله لأن كولر ينوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد بشكل أساسي في الصفوف الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين ولا يريد التفريط في أي من أصحاب الخبرات مهما بلغ المقابل المادي، خاصة أن كولر ينوي أن يكون الموسم المقبل لا يضاهيه أي موسم آخر.

 

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …