الخميس , 26 مايو 2022

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News حقيقة التوقيع مع نجم البريميرليج لخوض مونديال الأندية

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة الاقتراب من ضم نجم الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.


وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن هناك محاولات من النادي الأهلي بشكل رسمي، من أجل الحصول على توقيع محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضح عبدالهادي، أن النادي الأهلي يرغب في التوقيع مع لاعبه السابق بنظام الإعارة، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية وتعزيز صفوفه.

 

وعاد تريزيجيه مؤخرًا للمشاركة مع فريقه اللندني بعد غياب دام ما يقرب من 8 أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، قبل تعافيه.

 

ويتواجد تريزيجيه في الوقت الحالي مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن ما تردد غير صحيح والنادي لم يتفاوض مع تريزيجيه أو ناديه لإتمام التعاقد.

 

وأضاف: “تريزيجيه يعد واحد من أهم العناصر الهامة في الكرة المصرية ووجوده داخل بيته هو مكسب للمارد الأحمر، ولكن لم يتم فتح هذا الأمر من الأساس”.

 

وتابع: “بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يقدر اللاعب تمامًا وأكد من قبل رغبته في الإشراف على تدريبه، ولكنه يؤمن بأن اللاعب يريد استكمال مسيرته الاحترافية”.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يعرض على فيوتشر التنازل عن أهم نجومه من أجل عودة عبدالمنعم


ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي لمواجهة المقاولون العرب، ظهر غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


من ناحية أخرى يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى مسحة طبية قبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 

ومن المنتظر أن تخضع بعثة المارد الأحمر إلى مسحة طبية، يوم 30 يناير الجاري للكشف عن إصابات فيروس كورونا قبل البطولة، على أن يتم الخضوع إلى مسحة جديدة عقب الوصول إلى الإمارات.

 


ويأتي خضوع البعثة للمسحة الطبيبة كإجراء احترازي، حيث أنه من المقرر حال اكتشاف إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، يتم استبعاده من بطولة كأس العالم الأندية قبل السفر يوم 31 من نفس الشهر، على أن يتم التحاقه بالبعثة فيما بعد حال تعافيه من الإصابة.

 


وتشارك أندية كل من الهلال السعودي وبالميراس البرازيلي والوحدة الإماراتي ومونتيري المكسيكي وتشيلسي الإنجليزي وبيري من تاهيتي بطل أوقيانوسيا بدلًا من أوكلاند سيتي الذي انسحب من البطولة، بالإضافة إلى المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …