الثلاثاء , 24 مايو 2022

مصدر يكشف سبب استبعاد نجم الأهلي عن مواجهة الإسماعيلي قبل انطلاقها ويعلن نتيجة مسحة وليد سليمان

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن سبب استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم، من مواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


ويلتقي المارد الأحمر نظيره الدراويش، في الوقت الحالي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، حيث يتواجد الفريقين بالمجموعة الرابعة التي تضم كل من البنك الأهلي وسموحة والجونة والمقاولون العرب.

 

 

واستبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود وحيد من قائمة فريقه النهائية لمباراة الإسماعيلي المقامة حاليًا.


وجاء سبب استبعاد محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، عن مباراة قمة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، بسبب شعور اللاعب بآلام وتورم في القدم قبل المباراة.

 

واشتكى وحيد من آلام في القدم ليُقرر الجهاز الفني بالتنسيق مع الطبي لاستبعاد اللاعب من القائمة النهائية لمباراة اليوم.


وشارك محمود وحيد بشكل كامل في مباراة الأهلي الماضية أمام نظيره الجونة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

 

من ناحية أخرى أكد مسئولو الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تم اجراء مسحة طبية لوليد سليمان لاعب الفريق وجاءت نتيجتها سلبية و أظهرت عدم إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب تم استبعاده من مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها عصر اليوم بالجولة الثانيه لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لوجود اعراض برد ومعاناته من التهاب في الشعب الهوائيه ووجود سعال عند اللاعب مما يمنعه من المشاركة في مباراة اليوم.


وتابع مسئولو الأهلي أن وليد سليمان تعرض بنزلة برد قبل ساعات من مواجهة الجونة بالجولة الأولى للبطولة مما استدعى خروجه من قائمة المباراة قبل لحظات من إطلاقها والدفع بالناشئ محمد نصير بدلا منه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد نصير – محمد مغربي – عبد الرحمن مانو.
خط الوسط: عمار حمدي – محمد محمود – كريم فؤاد – محمد أشرف.
خط الهجوم: زياد طارق – محمد فخري – حسام حسن.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: أحمد سيد غريب- حمزة علاء- احمد أشرف- صالح نصر-محمد ياسر-عبالجواد عبدالرحمن- محمد أحمد شرقية- رأفت خليل.

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل مع نظيره الجونة، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ظهر الخميس الماضي على ملعب الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

 

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …