الأربعاء , 25 مايو 2022

مصدر يكشف لـAhly News أول قرار من مجلس الأهلي بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من عودة مرتضى منصور إلى منصبه في رئاسة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وبات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على أعتاب العودة إلى منصبه مرة أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد حصوله على حكم قضائي، بأحقية عودته إلى منصبه.

 

وأكد مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن عودة مرتضى منصور لا تشغل إدارة النادي الأحمر في شئ.

 

وأضاف المصدر: “النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يستمر في موقفه تجاه منصور، ويسلك الطرق الشرعية للاقتصاص منه أمام القضاء”.

 

وتابع: “النادي الأهلي رفع قضية ضد مرتضى منصور في سب وقذف المجلس الأحمر، وتم تأجيل القضية اليوم إلى يوم 28 من الشهر الجاري”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيوتشر يوجه ضربة قوية إلى إدارة النادي الأهلي ويرفض طلبه

 


وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانا بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.

 

وجاء البيان كالتالي:-


تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة.. واليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.

 

كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

 

ويستعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاتخاذ قرار مفاجئ بشأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بعد الحكم القضائي.

 

وتنتهي فترة ولاية اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب غدًا الإثنين، وذلك بعدما استمرار في إدارة شئون الأبيض لعدة أشهر، إثر رحيل اللجنة السابقة برئاسة عماد عبد العزيز.

 

يُذكر أن محكمة القضاء الإداري كانت قد أصدرت حكمًا شهر أكتوبر الماضي بعودة مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لإدارة شئون الأبيض.

 

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، لمواجهة البنك الأهلي، مساء غدٍ الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …