fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

مصدر يكشف لـAhly News تفاصيل عقد كهربا مع هاتاي سبورت ويزف نبأ سار للجماهير حول مستقبله

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل انتقال محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف هاتاي سبورت التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ووقع كهربا اليوم السبت على عقود رحيله إلى الفريق التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الصفقة كلفت الفريق التركي مبلغ 500 ألف دولار نظير إتمامها.


وتابع: “النادي الأهلي رفض وضع بند يتيح أحقية الشراء لنادي هاتاي سبورت، عقب نهاية الإعارة نظرًا لوجود رغبة في عودة اللاعب مرة أخرى إلى التتش”.


واختتم: “اللاعب عقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وأكد له عدم رغبته في الاستمرار خارج الأهلي كثيرًا، ولذلك تم تمديد موسم إضافي له لينتهي عام 2025 بدلًا من عام 2024”.

 

وعاد كهربا خلال الساعات القليلة الماضية من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد قضاء فترة إجازته هناك، مع عودة الفريق من نهاية الراحة السليبة.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يطلب تعويض ٧ مليون يورو.. نكشف كواليس القرار الناري للخطيب

 

 


وكان اللاعب علق خلال تصريحات له على الإعارة، بأنها بمثابة فرصة ذهبية لإعادة تأهيل نفسه بشكل قوي، حيث يرغب في العودة مرة أخرى إلى بيته.

 


وأوضح اللاعب، أن الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة هي بمثابة فترة إعداد قوية لنفسي حتى يكون جاهز للمشاركة بشكل أساسي عند عودته مرة أخرى.

 


وفاجئ كهربا لاعبي الفريق داخل غرفة الملابس، حيث ترك رسالة على المكان المخصص له داخل غرفة الملابس معلقًا عليها: “ممنوع الجلوس هنا لمدة 6 أشهر”، في إشارة منه للعودة سريعًا، إلى الجزيرة في وقت لاحق.

 


وشارك محمود كهربا اليوم في آخر مران له مع الفريق الأحمر على ملعب التتش بالجزيرة، قبل أن يودع زملائه ويجمع متعلقاته ويرحل عن الجزيرة.

 


وكان محمود كهربا، أعلن أمس أنه لم يكن يرغب في الرحيل، لكنه سيضطر لهذه الخطوة، مشيرًا إلى أنه يفعل ما عليه داخل الملعب، ويحترم رؤية المدرب بيتسو موسيماني، ولا توجد أي مشاكل بينهما.

شاهد أيضاً

ريكاردو سواريش

الدفع بالناشئين.. ريكاردو سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي …