الثلاثاء , 24 مايو 2022

مصدر يكشف لـAhly News موقف الأهلي من تجديد عقد موسيماني وموعد الإعلان عن التفاصيل النهائية

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن موعد تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

 

وتتمسك إدارة النادي الأهلي ببقاء المدير الفني، على رأس القيادة الفنية للفريق فى الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده بنهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

وساهم موسيماني في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات طوال الفترة التي تواجد فيها مدير فني للفريق، حيث توج ببطولة دورى أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين ولقب كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن إدارة النادي، بدأت بالفعل فى اتخاذ خطوات فعلية لتمديد تعاقد المدير الفني.

 

وأوضح المصدر، إلى أنه من المقرر أن تصل مويرا زوجة المدير الفني ووكيلة أعماله، إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل عقد جلسة جديدة مع الإدارة الحمراء.


وتابع: “من المقرر أن تكون الجلسة قبل سفر الفريق إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والذي يفتتح فيها الفريق مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل”.

 

وأضاف: “الأهلي يرغب في إنهاء الملف بشكل سريع، من أجل تحقيق حالة من الاستقرار والهدوء فى فريق الكرة، بعد الخلافات التي شهدتها المفاوضات الأخيرة”.

 

وكان النادي الأهلي، قرر تأجيل ملف التجديد بشكل رسمى، منذ بداية الموسم الجاري، بسبب بنود تجديد العقد، حيث طلب المدير الفنى راتبا ماليا أكبر من الذي يتقاضاه في الوقت الحالي.


واشترطت زوجة المدير الفني، زيادة راتبه 50 ألف دولار عن راتبه الحالى، بحيث يتقاضى مبلغ 170 ألف دولار بدلًا من 120 ألف دولار.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يُخطر لاعبي الأهلي بقرار جديد على هامش التدريبات بعد التعادل أمام الإسماعيلي

 

وارتبط اسم المدير الفني للأهلي الفترة الماضية بعروض خليجية وإفريقية، لكن المدير الفني للأهلي مازال يرغب فى التجديد للأهلي حال الموافقة على طلباته المالية، ويؤجل كل ملفات العروض الأخرى.


من ناحية أخرى، قرر المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت ظهر أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …