الأحد , 26 يونيو 2022

مصر تلعب بالنار أمام السنغال وكيروش يستسلم للأمر الواقع.. تفاصيل القرار الخطير

دقت طبول الحرب وسيعود البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر اليوم الإثنين، لمتابعة الاستعدادات الخاصة بمعسكر المنتخب المقبل لمباراتى السنغال بتصفيات كأس العالم.



واتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كيروش، مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة على برنامج استعداد المنتخب الوطني لمباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس المقبل فى تصفيات كأس العالم.


ويلعب منتخب مصر أمام السنغال في مباراة الذهاب للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم 25 مارس المقبل في ستاد القاهرة، وتقام مواجهة الإياب أمام السنغال في العاصمة دكار يوم 29 من الشهر ذاته.




وعلم موقع أخبار الاهلي نيوز Ahly News، أن كيروش دخل في خلاف كبير مع مسئولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بسبب عدم تحديد مباراة ودية قبل مواجهة السنغال.



وأكدت المصادر ان أن كيروش غير سعيد ويشعر بالغضب من هذا الأمر بسبب تجاهل طلبه وعدم تحديد مباريات ودية للمنتخب قبل مواجهتي السنغال الحاسمتين، بحجه المواجهات الأفريقية للأندية المصرية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

 

وينطلق معسكر الفراعنة يوم 20 مارس المقبل استعدادا لمباراتى السنغال، حيث من المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفون وهم محمد صلاح ومحمد الننى ومصطفى محمد وعمر مرموش وتريزيجيه للمعسكر يوم 21 مارس المقبل.



وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن يطلب كيروش مجددا من اتحاد الكرة تجهيز مباراتين وديتين مع منتخبات لعبها يشبه منتخب السنغال، والتي قد تكون أمام منتخبي مال وبوركينا فاسو، لكن هناك أزمة أخرى تمنع اقامة تلك المباريات.



والأزمة هي أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي سيكون لدريها ارتباطات دولية ولن يستفاد كيروش من المعسكر، ولن ينضم إلى الفريق أي لاعب من الأندية الأربعة مع تأخر قدوم المحترفين.



وأوضحت المصادر ان كيروش غاضب للغاية من عدم خوض ولو مباراة واحدة على الأقل لتجهيز اللاعبين وتحقيق الانسجام المطلوب بينهم مثلما كان موجود في كأس أمم أفريقيا.



والحل هو أن يتم تأجيل جميع مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، مع إيقاف الدوري العام لخوض المباراة الودية، وهذا الأمر صعب للغاية لأنه قد لا توافق الأندية المنافسة على تأجيل المباريات.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …