fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

مصطفى شوبير “يصعق” محمد الشناوي ويوجه ٣ ضربات من العيار الثقيل

واصل مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تألقه الكبير مع القلعة الحمراء وذلك خلال مشاركته في مباراة سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024.

وتمكن مصطفى شوبير من المساهمة مع النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “السلام” ضمن مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفجر مفاجأة مدوية حول هروب نجم الفريق قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وائل جمعة : شوبير منع الأهلي من هزيمة قاسية أمام سيمبا.. وحكم المباراة من أسوء الحكام

مكايدة في الزمالك.. إمام عاشور يوجه رسالة نارية عقب فوز الأهلي على سيمبا التنزاني

مش هتشمها تاني.. كولر ينقلب على نجم الأهلي بعد ظهوره المخيب أمام سيمبا التنزاني

مجلس الأهلي يتحفظ على طلب كولر: لن ندفع دولارات في هذه الصفقة!!

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يعيد أمجاده خارج دياره بالفوز على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الفتى الذهبي يمنح الأهلي “العنيد” التقدم أمام سيمبا التنزاني في الشوط الأول بدوري أبطال أفريقيا

واستطاع شوبير في اثبات قدراته بحماية عرين القلعة الحمراء مستغلًا غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا وتحديدًا في مباراة الرأس الأخضر بمرحلة المجموعات.

وبات مصطفى شوبير مصدر قلق بالنسبة للحارس الأساسي محمد الشناوي بشأن حماية عرين القلعة الحمراء في الفترة المقبلة خاصًة بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع بطل أفريقيا وقد يواجه صعوبة بجلوسه على مقاعد البدلاء مجددًا.

وجاءت أسباب تفوق مصطفى شوبير على محمد الشناوي خلال الفترة الحالية كالتالي:

– رد الفعل الرائع

يمتلك مصطفى شوبير ميزة كبيرة أثناء حراسته لمرمى النادي الأهلي تتمثل في رد الفعل الرائع للحارس الموهوب الأمر الذي لفت إليه الأنظار بقوة كبيرة وجعله مرشحًا للانضمام بشكل مستمر للمننتخب الوطني

– التعامل بشكل جيد مع التسديدات

تمكن أيضًا في مباراة اليوم الظهور بميزة جديدة وهي التعامل بصورة مميزة مع التصويبات من جانب لاعبي نادي سيمبا التنزاني والمساهمة بشكل كبير في منع تسجيل الكرة الشباك.

– المرونة في العرضيات

نجح أيضًا شوبير في التعامل بصورة أكثر من رائعة مع العرضيات المرسلة من جانب لاعبي سيمبا التنزاني في اللقاء وتشتيت أكثر من كرة خارج قوس “18” للمحافظة على نظافة شباكه من الأهداف.

تغنى الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بأداء الحارس مصطفى شوبير نجم النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام سيبما التنزاني، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشادت الصفحة الرسمية لـ “كاف” بمستوى مصطفى شوبير حيث نشرت صورة لمصطفى شوبير من مباراة سيمبا التنزاني، وعلقت عليها قائلة:”الأخطبوط.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم 5 أبريل المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …