الأحد , 13 يونيو 2021

مصير الأهلي من ضم رزاق سيسيه.. والإسماعيلي يحسم موقف باهر وعبد الرحمن مجدي بعد العرض الأحمر

ارتبط النادي الأهلي بقوة خلال الساعات الماضية، بالتعاقد مع بعض العناصر الهامة في صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، قيام وكيل أعمال المحترف الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري، بعرض الصفقة على النادي الأهلي وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وأكد عمرو الدرديري المتحدي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع القلعة البيضاء وهناك تمسك من الزمالك باستمراره في الفترة المقبلة.

وكشف الدرديري خلال تصريحاته، عن وجود ايضا رغبة قوية من جانب إدارة الزمالك، بتمديد عقد رزاق سيسيه بعقد مالي جديد وذلك من أجل قطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه، خاصة بعد رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في ضم اللاعب من أجل توفير بديل مميز للاعب حسين الشحات في ظل عدم ثبات مستواه الفني مع القلعة الحمراء.

وكان رزاق سيسيه قد تألق مع الاتحاد السكندري في السنوات الماضية، حيث يعتبر من أهم نقاط القوة في صفوف الفريق الساحلي حيث يتمتع بالسرعة والقوة البدنية ويجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء.

-موقف الأهلي من باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي

انتقد علاء وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي كل الأنباء التي تحدثت في الساعات الماضية، بشأن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي في انتقالات الصيف.

وقال علاء وحيد في تصريحاته “ليس من المنطقي دخول الأهلي في التعاقد مع الثنائي بعد أيام طويلة من عوتهما من الإصابة التي تسببت في ابتعاد الثنائي عن عدد كبير من مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز”.

وأضاف “لا يوجد أي عرض رسمي من جانب الأهلي للتعاقد مع باهر المحمدي أو عبد الرحمن مجدي، وكل ما يثار بشأن تحرك القلعة الحمراء لضم الثنائي ليس له أي أٍساس من الصحة”.

وكان باهر المحمدي قد سبق له التوقيع لصفوف النادي الأهلي في وقت سابق، ولكن لم يجدد الأهلي مفاوضاته مع اللاعب ومجلس إدارة فريق الإسماعيلي لحسم الصفقة.

في الوقت الذي يقوم خلاله بعض وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأوليمبي على القلعة الحمراء، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم الأهلي موقفه النهائي من التعاقد مع اللاعب.

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *