الأحد , 26 يونيو 2022

مصير الإصابات الـ6 في الاهلي قبل السوبر الأفريقي.. ولاعب جديد يتأكد غيابه عن المواجهة

تستضيف قطر مباراة السوبر الأفريقي للمرة الرابعة على التوالي، بعد 3 نسخ سابقة انتهت بتتويج الرجاء ثم الزمالك والأهلي باللقب تواليا، ويحمل الأهلي لقب النسخة الماضية بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، حملا توقيع ثنائي الهجوم محمد شريف وصلاح محسن.

 


ويلعب المارد الأحمر المواجهة بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2021، للمرة العاشرة في تاريخه والثانية تواليا، في أعقاب فوزه على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0 في الدور النهائي.

 


بينما يلعب الفريق المغربي لقاء السوبر الأفريقي للمرة الثانية خلال آخر 4 سنوات، بعد فوزه بكأس الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

 


ويبقى هناك سؤال يشغل بال جماهير النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي والتي من المقرر أن تقام يوم 22 ديسمبر الجاري، وهو ما موقف اللاعبين من الإصابات؟

 


-طاهر محمد طاهر

 


قلل مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من إصابة جناح القلعة الحمراء، وأكد المصدر انه تعرض فقط إلى كدمة يستطيع أن يتعافى منها في الساعات المقبلة.

 


-موقف محمود متولي والأقرب خروجه من لقاء السوبر الأفريقي

 


أكد المصدر أن مدافع القلعة الحمراء يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، ولكن الأقرب هو خروجه من حسابات بيتسو موسمياني في لقاء السوبر الأفريقي.

 


ومن المقرر أن يكون محمود متولي هو العنصر الثاني الذي يتأكد غيابه عن مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي بعد أيمن أشرف.

 

تابع ايضا..

الاهلي يتمسك بصفقة “تركي أل الشيخ” في انتقالات الشتاء.. وغضب عارم ضد تصرف هاني أبو ريدة

 


-هل يلحق أحمد حمدي عبد القادر؟

 


اشتكى عبد القادر من إصابة في العضلة الضامة، وهناك اتفاق بين الجهاز الفني والطاقم الطبي على وضع برنامج تأهيلي وعلاجي لنجم القلعة الحمراء وذلك من أجل تجهيزه للمشاركة في لقاء السوبر الأفريقي.

 


ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في المواجهات الهامة والكبيرة في ظل قدرته على اللعب بأكثر من مركز بالإضافة إلى امتلاكه المهارة والسرعة.

 


-الثلاثي الدولي

 


يعاني محمد الشناوي من  إصابة خفيفة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن يتم تجهيزه لخوض مواجهة تونس التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

 


في الوقت الذي يعاني خلاله حمدي فتحي من إصابة بشدة في العضلة الخلفية، وسوف توضح الفحوصات الطبية موعد عودته.

 


بينما تعتبر الكدمة التي تعرض لها محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، غير مؤثرة ويستطيع اللاعب تجاوزها والمشاركة بشكل طبيعي مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، ومع الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

 

 

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …