fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

مطلوب في الخليج وعينه على الأوروبي.. كأس العالم يسوق نجم الأهلي الأساسي

يبدو أن كأس العالم في هذه النسخة سوف يلقي بظلاله على عدد من العروض الجادة للاعبين المميزين الذين سوف ينطلقون في كل الاتجاهات بحثاً عن الريادة والتميز، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى أن يكون النادي الأهلي محتفظاً بكل اللاعبين والوجوه التي مازالت ترغب في أن تحقق الإجادة الفنية والتميز، وأن يكون الفريق داعماً لكل الجهود التي ترغب في الإبقاء على الذين يتطلعون إلى التواجد.

إقرأ أيضاً:

بعد تحرك فرج عامر.. صفقة الـ17 مليون جنيه خارج النادي الأهلي في يناير

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التونسي المميز علي معلول لاعب المنتخب التونسي، ونجم النادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر تلقى عرضاً شفهياً من إحدى الأندية السعودية للحصول على خدماته.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يرغب في أن يحتفظ بالدولي التونسي لعدد من السنوات المقبلة بعد تجديده نهاية الموسم الماضي لمدة موسمين فقط بدلاً من 3 مواسم وفقاً لرغبة اللاعب.

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن العرض المادي كان كبيراً للغاية، ولكن اللاعب لم يبلغ إدارة الفريق بما قاله الوسطاء خلال الفترة الجارية، على أمل أن يستمر في الصفوف الحمراء من جهة أو يحصل على عرض خارجي.

وكان حلم معلول أن ينضم إلى الدوري الفرنسي بعد تواجده في النادي الأهلي لمدة موسم واحد، ولكن تفضيله للبقاء في الصفوف منتخب نسور قرطاج، ساهم في أن يبقى لفترة إضافية مع الفريق.

وحقق المنتخب التونسي فوزاً تاريخياً ورائداً على نظيره الفرنسي، حيث كان الفوز مشرفاً رغم خروجه من كأس العالم رفقة السعودية، بينما صعد المنتخب المغربي بعد الأداء الجيد من قبل العمالقة الكبار.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …