fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

معتز إينو يعلق على لقطات مارسيل كولر الذهبية الـ5 مع الأهلي وطرد محمد الشناوي

علق معتز إينو نجم النادي الأهلي السابق، على أداء الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وذلك بعد الفوز على سموحة 2/0 في بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وقال معتز إينو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “النادي الأهلي ظهر بشكل مميز أمام فريق سموحة، وهي نتيجة جيدة قبل لقاء الرجاء المغربي”.

وقال اينو مدرب فريق الأخضر الليبي “الله يكون في عون محمود كهربا وسعيد بعد تألقه داخل الملعب مع الأهلي رغم كل الأزمات التي يواجهها في الفترة الماضية، وهو ترك كافة الأمور لإدارة النادي وهو لديه هدف واحد حيث يسعى للعودة لمستواه الطبيعي”.

وتابع “أتمنى استمرار محمود كهربا بنفس القوة الفنية والتهديفية خلال المباريات حيث يؤدي بمستوى مميز”.


وواصل “الأهلي يعيش حالة من الاستقرار وذلك يؤكد نجاح السويسري مارسيل كولر في تجهيز كل لاعبيه، كما أن الفريق يقدم مستوى جيد”.

وأوضح “خالد عبدالفتاح يقدم مستوى جيد وعودة محمود متولي كانت مميزة، ولم نشعر بغياب التونسي علي معلول وعبدالقادر، والأهلي لديه وفرة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني حريص على تجهيزهم للمشاركة في أي وقت”.

وواصل “المدرب الذكي هو من يجهز لاعبيه باستمرار وأي 11 لاعب يشارك يقدم أداء جيد، كما أن كولر نجح في عملية الروتيشن، ورباعي وسط الملعب حمدي وديانج ومروان والسولية أي لاعب فيهم يشارك يقدم مستوى جيد”.

شاهد أيضاً..

الأهلي يفاجئ محمد الشناوي بنبأ سيء بعد طرده أمام سموحة بالدوري الممتاز

هل استحق محمد الشناوي الطرد بعد تعديه على لاعب سموحة؟ خبير تحكيمي يجيب

كولر يوجه صدمة لـ محمد الشناوي قبل مواجهة الرجاء بعد طرده أمام سموحة

رابطة الأندية تفاجئ كهربا عقب هزيمة سموحة في الدوري المصري

ملحقوش يفرحوا.. خبير لوائح يفجر مفاجأة كبرى بشأن عقوبة كهربا

وكشف “محمد شريف تألق وعاد للتهديف وهو من المهاجمين القادرين على التحرك بشكل رائع والتسجيل من نصف فرصة، وسجل هدفا رائعا بفكر عالٍ وأتمنى استمرار تألقه”.


واختتم “محمد الشناوي حارس كبير، ولديه خبرات كبيرة، وهو أخطأ ويجب أن يتعلم من ذلك، وعليه تدارك الموقف ومعظم لاعبي العالم تخطأ وعليه الاستفادة مما حدث”.

 

 

شاهد أيضاً

3 ضربات مدوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة نهائي …