fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي

بدأ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في اختيار اللاعبين المحليين الذين سينضموا إلى معسكر الفراعنة خلال شهر مارس الجاري استعداداً لمواجهتي مالاوي في تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

واستقر المدرب البرتغالي على ضم أربعة لاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال معسكر مارس الحالي استعداداً لمواجهتي مالاوي بتصفيات المؤهلة لـ “كان 2023” المقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار.

وعلم “أهلي نيوز” أن فيتوريا قرر ضم الرباعي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر بالإضافة لـ مروان عطية وحمدي فتحي نجمي الوسط.

وأثنى روي فيتوريا على أداء رباعي القلعة الحمراء مع الفريق خلال المباريات الماضي خاصةً في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب واحتل خلالها النادي الأهلي المرتبة الرابعة.

في مواجهة فلامنغو.. تعرف على تشكيلة الأهلي المصري | سكاي نيوز عربية

وسيعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة قائمة المنتخب الوطني لمباراتي مالاوي المقبلتين في تصفيات أفريقيا على مرحلتين، حيث يبدأ بإعلان قائمة المحترفين خلال أيام، فيما ستشهد الأيام الأخيرة قبل انطلاق المعسكر إعلان قائمة اللاعبين المحليين.

وترتبط أندية الدوري المصري المشاركة في البطولات الأفريقية، وهي الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز، بمباريات أفريقية أيام 17 و18 و19 مارس الجاري، الأمر الذي يؤجل إعلان قائمة المحليين في المنتخب حتى انطلاق المعسكر.

واقترب موعد انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024.

وستنطلق أحداث مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي يوم 24 مارس في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

FilGoal | منتخب مصر

ويحتل منتخب مصر المرتبة الرابعة في مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا، بعد خوضه مباراتين، فاز فى الأولى على منتخب غينيا 1 – 0 وخسر أمام إثيوبيا 2 – 0.

وسيدير اللقاء الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو إدارة المباراة، ويعاونه مواطنه بوريس ديتسوجا وأبلميرو دوس ريس نيجرو من ساوتومي وبرينسيبي.

بينما مواجهة الإياب تم اختيار الموريتاني بيدا دحان حكما لمباراة مالاوي ومصر، ويعاونه مواطنيه يوسف محمد محمود وبونا نداي.

شاهد أيضاً..

شادي عيسى: الأهلي “يتحكم” في قرار إقصاء الزمالك من المشاركة الأفريقية خلال النسخة القادمة

رسمياً..الأهلي يصدم الثنائي ويعلن التوقيع مع المقاتل لمدة 3 سنوات

رسمياً.. أمير توفيق يحبط الأندية الخليجية ويعلن حسم الاتفاق مع صفقة الـ5 ملايين دولار

أحمد قندوسي ورأفت خليل.. كيف علق شوبير على مشاركة الثنائي أمام القطن؟

شوبير يكشف سر رفض رابطة الأندية طلب الأهلي بتأجيل مواجهة المقاولون العرب

الأهلي يعلن موقف شريف والسولية من لقاء المقاولون.. ومصير إصابات الشحات وعبد القادر ومتولي

هشام حنفي يتوقع نتجية لقاء الأهلي وصن داونز.. ويصرح: اتعجب من إصرار كولر على هذا اللاعب

عقب مواجهة الزمالك وبيراميدز.. مارسيل كولر يخالف التوقعات ويطلب ضم النجم العصري

كواليس مثيرة.. الأهلي المصري يتلقى ضربة موجعة من الهلال والنصر السعوديان

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …