الجمعة , 14 يناير 2022
أخبار عاجلة

معسكر منتخب مصر| لاعب الاهلي يشكو تصرف كيروش إلى ضياء السيد

يحتاج بشدة منتخب مصر، لتحقيق الفوز على غينيا بيساو وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك من أجل تعزيز فرصته في التأهل لدور الـ16.

 



وقال عادل مصطفى نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “عمر كمال عبد الواحد أنسب بديل لتعويض غياب أكرم توفيق مع منتخب مصر الوطني، وذلك بعد تعرض الأخير لقطع في الرباط الصليبي”.

 


وأضاف “عمر كمال أنسب بديل من وجهة نظري لأكرم توفيق عمر يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وهو الخيار الأنسب المتاح”.

 


وتابع “أحمد سيد زيزو كان أفضل لاعبي منتخب مصر في مواجهة نيجيريا رغم حصوله على عدد دقائق قليل مقارنة باللاعبين الذين شاركوا طوال اللقاء، لذلك لابد من أن يكون لزيزو دورا في وسط الملعب خلال مواجهة غينيا بيساو وكذلك السودان”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “لابد من إعادة الثقة إلى عمر مرموش وكذلك أحمد سيد زيزو، وسيكون هناك مرونة في اختيارات اللاعبين بوسط الملعب، بعد عودة عمرو السولية”.

 

شاهد ايضا..

موسيماني ابن حلال.. 3 وجوه جديدة تزيد قوة الاهلي قبل مونديال الأندية

 

 


-لاعب الاهلي يشكو كيروش إلى ضياء السيد

 


 وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمد شريف يشعر بحالة من الغضب الشديد وذلك بسبب تجاهل البرتغالي كارلوس كيروش منحه فرصة المشاركة في وقت أطول خلال المباريات.

 


وتحدث محمد شريف في الساعات الماضية مع ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، وأبدى غضبه بسبب مشاركته في الثواني الآخيرة من عمر لقاء نيجيريا، رغم احتياج المنتخب إلى رأس حربة في الشوط الثاني بالتزامن مع خروج مصطفى محمد من الملعب.

 


وكان كيروش قد دفع بمحمد شريف في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء وذلك بدلا من محمود حمدي الونش، على الرغم من إجراء مهاجم النادي الأهلي عمليات الإحماء منذ انطلاق الشوط الثاني!.

 


وكان المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر مشاركة محمد صلاح في مركز المهاجم الصريح خلال لقاء نيجيريا في حين تواجد مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن، وهو ما تسبب في ارتباك في الخط الأمامي للمنتخب.

 

 



ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على غينيا بيساو والسودان في الجولتين القادمتين وذلك من أجل الوصول إلى دور الـ16.

 

 

شاهد أيضاً

الخطوة القادمة للثنائي والتر بواليا وجونيور أجاي.. وجديد حسام عاشور

اتضحت بشكل كبير معالم الخطوة القادمة لأكثر من لاعب سابق في صفوف النادي الأهلي مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *