fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

عرضت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر المدير المدير الفني للقلعة الحمراء عدد من اللاعبين لخلافة اللاعب صاحب المستوى المتذبذب في النادي الأهلي.

 

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن النادي الأهلي عرض على كولر محمد أبو جبل صاحب الـ34 عاماً حارس مرمى البنك الأهلي، خاصة أنه كان معروض في فترة سابقة على النادي الأهلي، قبل الرحيل من صفوف الزمالك.

 

كواليس هامة في الأهلي..

صفقة بديل محمد الشناوي.. أحمد ناجي ينصح الأهلي والخطيب بهذا الثنائي

علاء عزت يكشف لأول مرة عن 5 مشاكل سرية داخل الأهلي.. ويصرح: كولر تجاهل نصيحة طاقمه

كواليس الخمسة| نكشف خبر صادم عن مارسيل كولر داخل الأهلي.. والخطيب مندهش وعبد الحفيظ مستاء

الهلال السوداني يفاجئ الأهلي بـ4 رسائل نارية بعد الخماسية.. ويلمح بشأن تفويت صن داونز

رسالة عاجلة من طه إسماعيل إلى محمود الخطيب: بلاش بخل.. ويجب سرعة رحيل هؤلاء

عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي.. هل يجرؤ محمود الخطيب على الصمود أمام الجبهات الـ3؟

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يشعلها على طريقة بيتسو موسيماني ويرفض فرمان الخطيب

 

وشددت التقارير على أن النادي الأهلي شدد لمارسيل كولر على أن أبو جبل من الحراس الذين يتمتعون بقدرات جيدة، ومازال أمامه الكثير ليقدمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، مازال يعاني من التذبذب الشديد في المستوى والأداء، ولم يقدم الآليات المميزة التي تجعله أحد الحراس الذين يعتمد عليهم، خاصة أن الفترة الماضية شهدت عدم قدرة منه على الإجادة والتميز مع الفريق.

في المقام الثاني، أوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي عرضت المهدي سليمان صاحب الـ35 عاماً، حارس مرمى حارس مرمى الاتحاد السكندري، على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة أنه أحد الحراس المشهود لهم بالتركيز.

 

في المقام الثالث، يأتي محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، وصاحب الـ32 عاماً، والذي يسعى إلى تقديم الأداء المميز مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق.

النادي الأهلي مازال يسعى إلى الوصول للآلية المميزة على كافة الأًصعدة الفنية والبدنية، خاصة بعد الهزيمة القاسية وغير المتوقعة من صن داونز الجنوب إفريقي، والأداء الباهت الذي كان عليه اللاعبين وعدم قدرة الشناوي على التعامل مع الكرات.

 

ويمتلك الأهلي حراس مميزين كبدلاء للشناوي، ولكن كولر لم يعتمد عليهم خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم علي لطفي ومصطفى شوبير، واللذان قدما مستوى مشهود له بالإجادة أثناء الاستعانة بهم قبل ولاية السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …