fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

معلول يبلغ عبد الحفيظ بتفاصيل إصابته في كأس العالم.. والزمالك يخطف صفقة “موسيماني”

أكد الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي إلى نادي الإسماعيلي للحصول على خدمات اللاعب عبدالرحمن مجدي نجم الفريق الكروي بالدراويش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادم.

وتابع أمير هشام في تصريحاته أن عبد الرحمن مجدي أصبح قريباً من الانضمام لصفوف الزمالك عقب إعلان يحيى الكومي رئيس النادي، عرضه للبيع في الفترة المقبلة لعدم وجود سيولة مالية وصعوبة سداد مستحقاته المتأخرة في الوقت الحالي.

وشدد أمير هشام أن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا يطمح في ضم اللاعب مشيراً أن مسؤولو القلعة البيضاء في التواصل مع الإسماعيلي من أجل حسم الصفقة في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان عبد الرحمن مجدي واحداً من الاهتمامات التي دخلت دائرة النادي الأهلي في تواجد المدير الفني الجنوب إفريقي السابق بيتسو موسيماني إلا أن تضاؤل فرص انضمامه لصفوف المارد الأحمر بعد التعاقد مع السويسري مارسيل كولر.

وعلى سياق اخر أخطر الدولي التونسي علي معلول نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بتفاصيل إصابته عقب توديعه نهائيات كأس العالم المٌقامة حالياً في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية أن الدولي التونسي اشتكى من إصابة خفيفة عقب مواجهة فرنسا في ختام دور المجموعات والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد.

وواصل حديثه بأن عبد الحفيظ حرص على الاستفسار من معلول ول إصابته، ولكن اللاعب أكد على جاهزيته وأن شكواه مجرد إجهاد في العضلة الخلفية

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …