الثلاثاء , 24 مايو 2022

معلومات.. كيروش يكتفي بثلاثي الأهلي في تشكيل لقاء نيجيريا في أمم أفريقيا

دخل فريق كرة القدم لمنتخب مصر في معسكر مغلق، وفرض حالة من السرية التامة، استعدادًا لمنافسات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون هذا العام.


ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش للسفر إلى الكاميرون 7 يناير الجاري لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.



وأصدر كيروش تعليمات صارمة على الجهاز الفني واللاعبين بعدم حضور أي مناسبة إعلامية أو الظهور في البرامج التلفزيونية أو إطلاق التصريحات والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، لرغبته في فرض حالة من التركيز على كافة أعضاء المنتخب.


وحذر كيروش اللاعبين من الظهور على “السوشيال ميديا” مؤكدًا أنه سيوقع عقوبات قوية على أي لاعب يخالف التعليمات في الفترة الحالية.




كيروش يباغت نيجيريا بثلاثي الأهلي

أعلن كيروش في ديسمبر الماضي القائمة النهائية لمنتخب مصر التي ستشارك في كأس أمم أفريقيا المكونة من 28 لاعبًا، منهم 6 لاعبين من فريق الأهلي، وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف.



ووصلا ثلاثي الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب الأرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا، إلى معسكر المنتخب الوطني.



وحتى الان لم تظهر ملامح القائمة النهائية التي ستشارك في مباراة نيجريا في أمم أفريقيا، لكن كيروش يضع عينه على بعض اللاعبين من الأهلي للمشاركة في هذه المباراة.


ويلعب منتخب مصر أمام نيجريا يويم 11 يناير، ضمن منافسات الجولة الأولى، من المجموعة الرابعة المشاركة في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.




وانضم للمنتخب الثنائي المصاب محمود تريريزيجة، وعمرو السولية، حيث اطمئن الجهاز الفني على الحالة الفنية لللاعبان، وتحديد مدى جاهزيتهم للمشاركة في أجزاء من المباريات القادمة.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن كيروش ينوي الدفع بثلاثة لاعبين فقط من الأهلي في مباراة نيجيريا، وهم الحارس محمد الشناوي، وأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، وحمدي فتحي في وسط الملعب.



وأضافت المصادر أن كيروش يتناقش مع الجهاز الفني مدى جاهزيته أيمن أشرف وعمرو السولية، لإشراكهم أمام نيجيريا في المباراة القادمة، أو تحديد البديل وهم احمد فتوح، ومحمد النني.

 

كانت الساعات الماضية  شهدت انضمام كلا من محمد النني ومصطفى محمد ومن قبلهم عمر مرموش  ومع انضمام صلاح وتريزيجيه ، تكتمل صفوف المنتخب الوطني.



وإليكم قائمة منتخب مصر المكونة من 28 لاعبًا وهم، في حراسة المرمى: محمد الشناوي –  محمد أبو جبل –  محمد صبحي – محمود جاد.


خط الدفاع: أكرم توفيق –  عمر كمال –  أحمد حجازي –  محمود حمدي “الونش”-  أيمن أشرف –  أحمد فتوح –  محمد عبد المنعم –  محمود علاء.


خط الوسط: عمرو السولية –  حمدي فتحي –  إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني –  أحمد سيد “زيزو” –  مهند لاشين.



خط الهجوم: عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي بالإضافة إلى ضم 3 لاعبين وهم مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي .

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …