fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024
@•Ÿ‰ªìè@‘O”¼I—¹ŠÔÛAŽ©g‚Q“_–ڂ̃S[ƒ‹‚ðŒˆ‚ßAŠì‚ԐìèEƒ}ƒ‹ƒV[ƒjƒ‡ƒxƒXƒXƒ^

معلومات ومحطات قوية في مسيرة البرازيلي الأهلاوي مارسينهو.. “فيديو مهاراته وأهدافه”

يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من صفوف كاواساكي فرونتال الياباني.

 

 

بداية مارسينهو دا سيلفا كانت مع فريق الشباب بنادي كوريتيبا، قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، ثم رحل لفريق نوفو هامبورج، قبل أن يعود من جديد لفريق إنترناسيونال في عام 2016.

 

 


ارتدى البرازيلي مارسينهو دا سيلفا قمصان العديد من الأندية وهي يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا، قبل أن ينتقل إلى خارج الدوري البرازيلي وتحديدا إلى فريق شونجكينج ليفان الصيني، ثم انتقل بعد ذلك للدوري الياباني مع كاواساكي فرونتال.

 

 


ويجيد مارسينهو دا سيلفا صاحب الـ27 عاما اللعب في مركز الجناح الأيسر وخاض مارسينهو دا سيلفا مع فريقه الياباني 35 لقاء وتمكن من تسجيل 12 هدف ونجح ايضا في صناعة 4 أهداف أخرى.

 

 

 


وحصد مارسينهو دا سيلفا لقب الدوري مع
كاواساكي فرونتال في الموسم الماضي، في حين يتواجد في المركز الثاني في الدوري الياباني خلال الموسم الحالي.

 

 


وضم النادي الأهلي مجموعة قوية من الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث حصل الفريق الأهلاوي على خدمات برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي، بالإضافة إلى التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة، كما حصل الأهلي على خدمات عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس.

 

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| صفقة الصيف تثير الغضب ضد كولر.. وسر عقوبة الـ250 ألف جنيه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود خلاف بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …