fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

معوض: مارسيل كولر تعلم من أخطاء لقاء صن داونز.. ورد فعل محمد الشناوي أمام سموحة مبالغ فيه

أشاد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، بالمستوى الفني الذي يقدمه النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق.

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “مارسيل كولر نجح في قيادة الفريق بشكل جيد أمام سموحة، وهناك إيجابيات كثيرة”.

وأضاف “المشهد الأسوأ خلال اللقاء كان طرد محمد الشناوي، ورد فعله كان مبالغ فيه، والأهلي يسير بشكل جيد نحو حسم لقب بطولة الدوري الممتاز”.

وأوضح “النادي الأهلي استفاد من أخطاء الموسم الماضي، وأصبح يفوز بالمؤجلات وهو نقطة ايجابية رائعة، وهناك مكاسب كبيرة في الفترة الأخيرة”.

وواصل “مارسيل كولر يتعلم من أخطائه واستفاد من خطأ اللعب بالتشكيل الاساسي قبل لقاء صن داونز، لذلك كان حريصا على اراحة حسين الشحات وعلي معلول وتجهيز باقي العناصر المؤثرة”.

يتم التصفح الآن..

كولر يشترط ثبات مستوى بوبو طوال الموسم للتعاقد معه

أزمة تضع كولر في صدمة بسبب نجم الأهلي المٌتالق.. “كواليس هامة”

عين في الجنة وعين في النار.. موقف الأهلي من الاستغناء رسمياً عن نجمي الفريق

الأهلي يضم الموهوب ويقدره مادياً مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق

شرط جديد من كولر لحسم صفقة أهم لاعبي الدوري العام.. تفاصيل مهمة

وزاد “الأهلي يقتنص اي فرصة من أجل الفوز، ولا يعطي أي فرصة للمنافسين من أجل منافسته على لقب الدوري او الاقتراب من الصدارة”.

وكشف “محمود كهربا يتعرض للظلم، وحالة التوفيق التي تلازمه ربما بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة، التوفيق تعويض من الله على كل ما مر به”.

واختتم “مباراة الأهلي والرجاء الأولى هامة جدا قبل لقاء الاياب في المغرب، ويجب المحافظة على الشباك نظيفة، والاستفادة من دعم الجماهير، وذلك من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق في التأهل قبل مواجهة الإياب خارج الديار 29 أبريل”.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …