fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

معوض يوجه نصيحة قوية لكولر بشأن استبعاد الثنائي.. ويثني على الشحات

طالب سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر سابقا،ً السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة استبعاد ثنائي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وعدم المغامرة بهما أمام الوداد المغربي.

وأضاف معوض في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، على فضائية “etc“، أنه يجب عدم المغامرة بمحمد الشناوي وحمدي فتحي حال عدم وصول للجاهزية الفنية والبدنية بنسبة 100%.

إقرأ أيضاً:

خطوة جديدة تؤكد جاهزية البطل لمواجهة الوداد المغربي.. تابع التفاصيل

رابطة النقاد الرياضيين تختار نجم الجولة الـ22 من الأهلي

نجم الزمالك يفجر مفاجأة مدوية.. هشجع الوداد المغربي أمام الأهلي لهذا السبب

الأهلي ينسحب من صفقة القرن بعد توصية كولر والزمالك يقترب

نتيجة فحوصات الرنين للمقاتل حمدي فتحي وموقفه من خوض لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي

خبر عاجل لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي إفريقيا

الشناوي يعود للتدريبات بعد 48 ساعة وتأكد جاهزية بيرسي والشحات

أول رد من الأهلي على غياب حمدي فتحي عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي

عاجل.. الأهلي يتفاوض مع نجمه السابق بعد إشادة كولر بمستواه

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أنه يثق في قدرات علي لطفي ومصطفى شوبير في خوض مباراة الذهاب على ملعب ستاد القاهرة، وأن الشناوي سوف يكون جاهزاً بالتبعية لمباراة الوداد في الإياب بالدار البيضاء بعد اكتمال تعافيه.

وأشار معوض إلى أن عناصر الخبرات لدى النادي الأهلي سوف تعطي ثقة كبيرة لزملائه في الفريق، وأنه لا يجب المغامرة بأي لاعب غير جاهز، مستشهداً بأحمد حمدي الذي تعرض للعديد من الإصابات وكان يتم من قبلها تجهيزه للمشاركة مع الأهلي.

وأضاف: عمرو السولية وغالي وعاشور، كانوا ينافسون من أجل اللعب أساسياً، ولكن هناك من العناصر الشابة الذين كانوا مرشحين للتواجد في الأهلي ومنتخب مصر من تعرضوا للعديد من الإصابات جعلتهم يبتعدون  عن المشاركة.

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق، أن أحمد حجازي لديه قدرات قوية ويخوض تحديات كبيرة طوال مسيرته الكروية والتي توجت اتحاد جدة السعودي الفوز ببطولة الدوري للموسم الجاري، ما يؤهله للانضمام إلى المنتخب الوطني.

وشدد على أنه يرى أن أحمد حسن كوكا من اللاعبين المؤثرين والمظلومين إعلامياً، وأنه نجح في الدوريات التي خاضها، وأنه سوف ينافس شريف وكهربا، لافتاً إلى أن حسين الشحات يستحق الانضمام إلى المنتخب الوطني بعد مستواه الثابت والجيد خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …