fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

مفاجآت في تشكيل المنتخب أمام الكاميرون.. غير المتوقع يعود وكيروش يصر على موقفه العنيد

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الاستعداد الجاد والمميز لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ويجهز عدد من الأوراق الرابحة لمباراة الكاميرون المقررة مساء غد الخميس في دور نصف النهائي على ملعب ستاد ليمبي.

 

ويستعد كيروش على قدم وساق للمباراة المهمة على الصعيد الإفريقي، خاصة بعد الأداء غير المتوقع والنجاح الكبير الذي حققه المنتخب أمام كوت ديفوار والمغرب في دور الـ16 وربع النهائي على الترتيب.

 

ومن المقرر أن يواجه الطرفين بعضهما في مباراة قوية للغاية ومشتعلة وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس وتذاع المباراة على beIN sports صاحبة الحقوق الحصرية لنقل البطولة.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن محمد أبوجبل سوف يعود إلى حراسة مرمى المنتخب الوطني الأول، وأن محمد الشناوي سوف ينتظر لفترة إضافية مقبلة دون المشاركة.

 

وأضاف شبانة في برنامجه على شاشة “etc“، أن التقرير أكد جاهزية أبوجبل لمباراة الكاميرون، وأن يكون القرار الأخير للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

إقرأ أيضاً:

الكاميرون تغتال مصر مبكرًا.. عقوبات قاسية على الفراعنة بسب مشاجرة لاعبي مصر والمغرب وتصريحات كيروش

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تلقى تقريراً طبياً عن حراس المرمى يكشف عن حالة كل حارس، ويشدد على أن الشناوي لن يكون قادراً على اللحاق بمباراة الكاميرون المقررة غداً.

 

ويستعد المنتخب الوطني لتجهيز الحارس للمباريات المقبلة في حال الصعود إلى المباراة النهائية، مشيراً إلى أن التقرير شدد على جاهزية أبوجبل، وأن القرار سوف يكون للبرتغالي كارلوس كيروش الذي سوف يدفع بالحارس الأجهز بشكل نهائي.

 

وأوضح شبانة، أن أبوجبل أصبح قادراً على خوض التدريبات بشكل كامل، بعد التدرب مع المنتخب الوطني في جزء من التدريبات التي جرت أمس، وسط تكتم شديد على البعثة من أعين وسائل الإعلام.

 

من جهة أخرى، أصر كارلوس كيروش على الدفع بحمدي فتحي ومحمود حمدي الونش في التشكيل الأساسي، بجانب محمد النني مع استمرار استبعاد عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق، وتواجد محمد شريف كبديل لمصطفى محمد نظراً لإيقاف مروان داود بسبب القرارات المتعنتة من منظمين البطولة.

 

وأصر المدير الفني البرتغالي على الاعتماد على نفس التوليفة السابقة أمام المغرب، وعدم الدفع بزيزو أو رمضان صبحي أساسيان، أو البدء بمحمد شريف الذي أبدى تذمره للجلوس بشكل مستمر على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …