fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة السويسري المقبلة مع الأهلي.. مهاجم من الطراز الفريد وهداف سابق

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اتباع سياسة جديدة من أجل الانطلاق مع النادي الأهلي في البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود العديد من اللاعبين المتميزين.

واستطاع كولر أن يقدم العديد من البدائل القوية في الفريق، تحسباً لأية إصابات طارئة في الموسم الجديد في ظل المنافسة على كل البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الذين ندم الأهلي على ضياعهم من بين يديه في موسم الانتقالات.. تفاصيل صادمة

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي أن يعتمد على الهداف السابق ونجم الأهلي الحالي حسام حسن، وذلك بعد فترة طويلة من ابتعاده عن الملاعب بفرمان من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي.

ويرغب كولر في معرفة كل التفاصيل الخاصة بالتعرف على اللاعبين المميزين المقرر أن يرغبوا في المشاركة بشكل أساسي، بالإضافة إلى معرفة كل التفاصيل الخاصة باللاعبين الذين يطمحون إلى المشاركة بصورة منتظمة مع الفريق.

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم كل ما في وسعه خلال المباريات الودية الثلاثة، والتي شهدت تأهيلاً جيداً للاعبين الذين حصلوا على إجازة طوال شهر اغسطس الماضي من أجل التقاط الأنفاس.

ويجهز حسام حسن نفسه للمشاركة مع شادي حسين في الخط الأمامي للفريق، وذلك من أجل العودة مرة أخرى إلى صدارة الهدافين، المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة للاعبين من العيار الثقيل يقدموا كل الامكانيات الفنية المميزة للفريق.

واستمر النادي الأهلي في معرفة كل التفاصيل الخاصة بجاهزية اللاعبين على الصعيد البدني، عبر التواصل مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، والذي يجهز محمد شريف خلال الفترة المقبلة ليكون البديل الثالث لشادي حسين وحسام حسن.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة غدا الأحد في تونس.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …