fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مفاجأة صادمة.. فاتح تريم يطرد مصطفى محمد من جالاطا سراي بسبب أفعاله

حذر فاتح تريم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاطا سراي، رسالة نارية إلى مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي المعار من نادي الزمالك.


ويعاني مصطفى محمد في الموسم الجديد من تذبذب في الأداء عكس انطلاقته القوية في يناير 2021، حينما انضم للفريق التركي حديثًا.


وشهدت المباراة الأخيرة بين جالاطا سراي أمام طرابزون سبور مشاركة مصطفى محمد لمدة 15 دقيقة، حيث لم يفلح المهاجم المصري في احراز أي أهداف.


وفشل جالاطا سراي في الحفاظ على تقدمه بهدفين دون رد، حتى استطاع لاعبو طرابزون التعادل وخطف نقطة ثمينة، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري التركي على ملعب ميديكال بارك.


وتجمد رصيد أصحاب الأرض برصيد 8 نقاط في المركز الخامس، بينما ارتقى طرابزون للمركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف بشكتاش بنفس الرصيد من النقاط.

وكشفت صحيفة “فوتو سبور التركية”، عن انفعال تريم على الخماسي أندريه يدلين، تايلان، ريان بابل ومصطفى محمد ومباي دياني بسبب الأداء السيء الذي ظهروا عليه في المواجهات الماضية.


وقال “تريم” لهم في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “يجب عليكم إستعاده لياقتكم الفنية والبدنية بشكل أسرع الفترة القادمة”.


وأضافت “فوتوسبور” التركية أن مدرب جالاطا سراي أجرى حديث عنيف مع مصطفى محمد بسبب فقدان تركيزة في المباريات بسبب عروض الاحتراف التي جاءت له مؤخرًا مثل نادي بوردو الفرنسي.


وحذر فاتح تريم لاعب جالاطا سراي، مصطفى محمد قائلًا: “إذا كنت تريد اللعب في الدوري الفرنسي أو الإنجليزي، يجب عليك تنفيذ ما أقوله له في الملعب، وإلا سترحل عن الفريق نهاية الموسم ولن يكون للاحتراف بل ستعود لفريقك السابق في الزمالك”.


وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاطا سراي في “الميركاتو الشتوي” يناير 2021، على سبيل الإعارة في صفقة قيمتها 2 مليون دولار، مع وضع بند أحقية شراء في يونيو القادم بقيمة 4 ملايين دولار.


وإذا لم يثبت مصطفى محمد نفسه في الدوري التركي، سيعلن ترم عودة مصطفى محمد إلى ناديه السابق الزمالك.


شارك مصطفى محمد في 26 مباراة مع جالاطا ساري في مختلف المسابقات، نجح في تسجيل 9 أهداف ، كما شارك مع فريقه في كأس تركيا في مباراة واحدة وسجل هدفًا واحدًا، ومباراتن في دوري أبطال أوروبا و4 مباريات في الدوري الأوروبي.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يزيد من جراح وليد الفراج والهلال السعودي.. ضربة قوية بسبب الغرور

جاء توديع الهلال السعودي لبطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي، ليعيد إلى الأذهان …