الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

مفاجأة غير متوقعة.. بعد مرور أسبوع واحد من الإصابة النني يفاجئ الأرسنال

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، موعد عودة الدولي المصري المحترف في صفوف “الجانرز محمد النني إلى التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة.



وغاب النني عن مباراة مصر أمام الجابون للإصابة، ولم يستطيع السفر من إنجلترا للانضمام لمعسكر الفراعنة، وغيابه عن مواجهة أنجولا بسبب وجود مصر داخل القائمة الحمراء وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي وضعتها بريطانيا على الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي.



وفي وقت سابق أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن النني أجرى اشاعات وفحوصات طبية للتأكد من سلامة عضلة القدم وتحديد مدة العلاج والتعافي، والتي ستصل من بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.



وكان من المنتظر عودة النني للتدريبات نهاية الشهر الجاري، إلا انه تعافي من الإصابة مبكرًا وسيعود إلى التدريبات الأسبوع المقبل.


وافتقد منتخب مصر الوطني جهود محمد النني في أول مباراتين أمام أنجولا في القاهرة والتي فاز فيها الفراعنة بهدف دون رد، والثانية أمام الجابون خارج الديار والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

بيان الأرسنال عن إصابة النني:

خضع محمد النني المصاب في الركبة اليسرى، لمرحلة تعافي سريعة برفقة الفريق الطبي بعد تعرضه لإجهاد في أوتار الركبة، حيث من المقرر عودته للتدريبات الأسبوع المقبل.



ويحل آرسنال يحل ضيفًا على بيرنلي يوم السبت القادم، في المباراة المقامة على ملعب “تورف مور”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



ومن المتوقع أن يرحل النني في يناير القادم، بسبب قله فرص مشاركته مع الأرسنال، في ظل وجود الثلاثي سامبي لوكونجا وجرانيت شاكا وتوماس بارتي.

 

ورغم تأكيد أرتيتا على تمسكه باللاعب المصري، إلا أن النني قد يطلب الرحيل لرفضه البقاء على دكة البدلاء لفترة طويلة، خاصة بعد العروض التي تلقها اللاعب في الانتقالات الصيفية.



وكانت أولى محطات النني الاحترافية في أوروبا، منذ ثماني سنوات، مع بازل السويسري قادمًا من المقاولون العرب في يناير 2013، ثم انتقل إلى صفوف آرسنال في يناير 2016، وخاض تجربة إعارة في بشكتاش التركي موسم 2019.

إقرأ أيضًا..

أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب أجايي والأمر يعود لنقطة الصفر


مفاجأة مدوية.. موسيماني يطلب رحيل «الزجاجي» من الأهلي وأمير توفيق يبدأ تسويقه

 

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *