fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

مفاجأة غير متوقعة.. رد رسمي من إنبي على انتقال أحمد أوفا إلى الأهلي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين المتميزين في الانتقالات الشتوية الجارية، وبالمثل يصارع الزمالك لأجل أن يكون الميركاتو مميزاً بعد جفاف دام العديد من المواسم السابقة.

ويريد الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل بالموسم إلى الجانب الإيجابي المضيء خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الذين متوقع من تواجدهم الإجادة والتميز.

إقرأ أيضاً:

صلاح محسن يتخذ قراراً جديداً بعد توقيع نجم الدوري لصفوف الأهلي!

خطوة أخيرة.. إعلامي شهير يكشف تحرك عاجل من الأهلي لضم المهاجم الجديد

صديق الخطيب يفجرها ويعلن أول صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات

صفقات الأهلي الشتوية.. قرار عاجل بشأن صفقة المدافع

ضحايا كولر داخل الأهلي مطمع أندية الدوري خلال فترة الانتقالات

نجمي مصر وتونس يوقعان للأهلي مقابل 50 مليون جنيه في هذا التوقيت

فرمان ناري من كولر تجاه نجم الفريق وموقفه من المغضوب عليهم داخل منتخب مصر

الشباب السعودي يخطط للحصول على هدف الأهلي خلال فترة الانتقالات

نجم الأهلي يفاجئ الجميع ويفجر مفاجأة مدوية بشأن المهاجم الجديد ورسالة لمحمود الخطيب

وقال محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، إن الزمالك لم يتقدم بأي من العروض الرسمية للتعاقد مع عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف إسماعيل في تصريحاته مع الإعلامي أمير هشام، مقدم البرامج الرياضية، أنه لا يوجد أية تطورات في ملف انتقال البلعوطي، وأنه من الأسماء الأساسية التي يتطلع الفريق إلى استمرارها في الفريق.

وشدد على أنه لا يوجد أية عروض رسمية بشأن رحيل أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق إلى أي نادي آخر، وأنه لا توجد مشكلة لدينا في رحيله حال وصول عرض خارجي من أي نادي، نظير المقابل المادي الجيد.

وكانت ثمة تصريحات تشدد على أن النادي الأهلي يتطلع إلى التعاقد مع أمين أوفا خلال الفترة المقبلة، ولكن تصريح مدير الكرة بنادي إنبي، أوضح بأنه لا توجد أية مفاوضات رسمية حتى الآن من جانب النادي الأهلي.

الأهلي الذي يريد أن يحصل على عدد من البدلاء المتميزين خلال الفترة المقبلة على الجانب الهجومي، يرغب في أن يسوّق العديد من اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل أو الذين لا يجيدون فرصة للتواجد في القلعة الحمراء، على صعيد المشاركة الأساسية.

صلاح محسن يتطلع إلى استمرار موسمه إلى النهاية مع النادي الأهلي، وألا يرحل خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل احتياج كولر له سابقاً، ولكنه قد يكون بعيداً عن الجانب الإيجابي المميز الذي يجعله أحد الطروحات الأساسية لخوض المباريات بشكل أساسي.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …