fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة غير متوقعة.. شركة كرة الأهلي تضع نجم الزمالك في أول أهدافها الصيفية

وضعت شركة الكرة بالنادي الأهلي على رأس أهدافها الصيفية التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، أبرزهم نجوم الزمالك الذين يسعون إلى ارتداء القميص الأحمر، ويهدفون إلى الرحيل عن القلعة البيضاء.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك على رادار شركة الكرة في أولى الصفقات الصيفية التي تتطلع لجنة الكرة وشركة الأهلي الجديدة بقيادة ياسين منصور الحصول عليها.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته عبر برنامجه المذاع على etc أن زيزو أصبح من أهم أولويات النادي الأهلي والفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وشدد شبانة على أن النادي الأهلي وضع زيزو على القائمة الأولية للتعاقدات، موضحاً أن الشرط الجزائي في عقد زيزو يبلغ 42 مليون جنيه، وأنه سوف يرحل إلى صفوف أي ناد آخر “كوبري” من أجل الانتقال إلى الأهلي في النهاية.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه صفعة دولية إلى نجم الأهلي السابق في بيراميدز.. تفاصيل لأول مرة

 

وكانت ثمة رغبة أولية بين زيزو والنادي الأهلي في الحصول على اللاعب وانتقال زيزو إلى صفوف القلعة الحمراء، من أجل الاستقرار ورغبته في التواجد ضمن المجموعة الحالية تحت قيادة موسيماني والمشاركة مع الفريق في الإنجازات العديدة.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن مدرب الاسماعيلي السابق براون شدد على أن زيزو أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري، بالإضافة إلى أن اللاعب نال إعجاب كيفين جونسون المدرب العام السابق للنادي الأهلي والذي رحل إلى بلاده منذ عدة أشهر سابقة.

 

وتابع شبانة: “الاحتراف هو الذي يمنع زيزو من الانتقال للأهلي، خاصة أن اللاعب من حقة دفع الشرط الجزائي والرحيل في بداية الموسم المقبل عن صفوف القلعة البيضاء”.

 

زيزو الذي كانت لديه رغبة سابقة في عدم استكمال مسيرته في نادي الزمالك والرحيل إلى أي ناد آخر، أصبح أمامه فرصة للعب بقميص بطل القرن الإفريقي، إذا خرج مؤقتاً وعاد مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء في النهاية.

 

واستطاع زيزو أن يفرض نفسه على صفوف المنتخب الوطني الأول، بقيادة كارلوس كيروش، والذي اعتمد على اللاعب في الأوقات الحرجة بمباريات كأس الأمم الإفريقية التي حصل فيها الأهلي على المركز الثاني.

 

ويستهدف اللاعب الانتقال الآمن إلى صفوف النادي الأهلي، بدون أية مشكلات مع رئيس النادي الحالي، خاصة أن اللاعب يحلم أيضاً بتحقيق حلم الاحتراف الخارجي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …