الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

مفاجأة في انتقالات الصيف.. الأهلي يستقر على ضم هذا اللاعب لخلافة رمضان صبحي

رغم الارتباطات الكثيرة للنادي الأهلي ، خلال الوقت الحالي سواء على المستوى المحلي في الدوري وكأس مصر ، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن يبقى هناك بعض الصفقات المستمرة التي يتحرك خلالها جهاز الكرة بالأهلي لبحث موقف النادي من حسمها .

وشهدت الأيام القليلة الماضية دخول سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء المغربي ، حسابات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ، وهناك اعجاب شديد بامكانيات اللاعب وقدراته الفنية والبدنية .

وتواصل النادي الأهلي ، مع وكيل أعمال سفيان رحيمي وذلك من أجل بحث موقف اللاعب وإدارة الرجاء المغربي بشأن بيع اللاعب في انتقالات الصيف .

ويجيد سفيان رحيمي اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر ، حيث يمتلك حلول كثيرة من خلال قدرته على اللعب في مركز الجناح الأيسر ومركز الجناح الأيسر ، بالإضافة إلى اللعب تحت رأس الحربة واحيانا دور المهاجم .

وتعتبر المركز التي يجيد خلالها رحيمي هي المراكز التي طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة لحمراء تدعيمها في وقت سابق ، وذلك بسبب انزعاجه من مستوى بعض اللاعبين في الفريق بسبب عدم ثبات مستواهم الفني والبدني خلال المرحلة الماضية .

سفيان رحيمي أصبح يتصدر ترشيحات إدارة النادي الأهلي بالوقت الحالي ، وذلك حال موافقة إدارة فريق الرجاء المغربي على بيع اللاعب في انتقالات الصيف ، وهناك اعجاب شديد بالمستويات التي يقدمها اللاعب مع فريقه بالدوري المغربي والكونفيدرالية .

أبرز المعلومات عن اللاعب:

-شارك صاحب الـ24 عاما في 11 لقاء بالدوري المغربي وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3.

-خاض سفيان رحيمي 6 مباريات في الكونفيدرالية وتمكن من تسجيل 3 أهداف ، صناعة هدف .

وتعتبر العلاقة بين إدارة الأهلي والرجاء المغربي أكثر من رائعة ، خاصة بعد أن حصل الأهلي في بداية الموسم على خدمات المحترف المغربي بدر بانون .

-قاهر رمضان صبحي

ويلقب سفيان رحيمي بقاهر رمضان صبحي بعد أن تفوق عليه في مواجهة الفريقين وتحديدا في لقطة الهدف الثالث لفريق الرجاء في مرمى بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي بعد أن قطع منه الكرة وتمكن بعد ذلك من مراوغة أحمد فتحي وهز شباك شريف إكرامي .

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *