الثلاثاء , 14 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

مفاجأة قوية.. الأهلي يهدد علي معلول بالرحيل

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وعقد اللاعب جلسة مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، من أجل التوصل إلى صيغة نهائية بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لإنهاء حالة الجدل بعد انتشار أنباء تفيد بتوقيع اللاعب لأحد أندية الدوري القطري.


وحصل مسؤولي النادي الأهلي على وعد من علي معلول بتجديد عقده، ونفي توقيعه أو الاتفاق مع أي ناد آخر، والاستمرار داخل ملعب التتش بالجزيرة.


ووافق الأهلي بشكل مبدئي على تجديد عقد علي معلول لمدة 3 سنوات مقابل الموافقة على الراتب الذي ترصده إدارة الأهلي وهو مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد أو التجديد لمدة موسمين فقط بالراتب الذي طلبه اللاعب الذي يقارب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.


وانتهت الجلسة بين الطرفين بأن علي معلول وعد النادي بالتجديد إلا أنه طلب مُهلة من أجل التفكير في العرض الأخير المقدم من قبل مسؤولي النادي الأهلي.

إقرأ أيضًا:

الخطيب يدعو شخص مفاجئ لحضور حفل تدشين النجمة العاشرة للنادي الأهلي


ووضعت إدارة الأهلي الـ48 ساعة المقبلة موعدًا أخيرًا لحسم موقف علي معلول سواء بالتجديد أو الرحيل بعد نهاية الموسم الكروي الجاري وهو موعد انتهاء عقده مع اللاعب.


وتلقى معلول عرضًا قطريًا من أحد الأندية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه بسبب تركيزه في مشواره داخل صفوف النادي الأهلي.


من ناحية أخرى تعادل الأهلي سلبيًا أمام بتروجيت بدون أهداف، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.


وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أكد أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.


كما أعلن مدير الكرة، عن خوض الأهلي مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب قبل أن يعتذر الإتصالات ويستبدله الأهلي بمواجهة بتروجت.


وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.


يذكر أن النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.


وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.


وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد. وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.


وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

أسماء نارية على منصب الرئيس في انتخابات الزمالك.. وسموحة يتحرك لتعويض صفقات الاهلي

حالة من الترقب داخل الشارع الرياضي المصري، لمصير انتخابات نادي الزمالك في الفترة المقبلة، والأسماء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *