الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

مفاجأة قوية| بيراميدز يقترب من نجم الأهلي السابق في ضربة قوية لجماهير الأحمر

دخل نادي بيراميدز سبورت في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب نادي بيراميدز، في إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصةً أن الفريق لم يدعم نفسه بالشكل الكافي بالميركاتو الصيفي المنتهي.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود اتصالات من المهندس ممدوح عيد مدير النادي التنفيذي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، مع الجزائري أمير سعيود لاعب المارد الأحمر السابق والطائي السعودي الحالي.

 

ويحاول الفريق السماوي تلبية رغبات إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الجديد، حيث هناك سعي من أجل جلب الصفقات القوية.

 

ووضعت إدارة النادي الثقة الكاملة في إيهاب جلال المدير الفني، من أجل قيادة الفريق بعد إقالة اليوناني جونياس تاكيس المدرب السابق.

 

ويعمل بيراميدز سبورت، على تلبية كافة المتطلبات أو التدعيمات التي يحتاجها المدرب الجديد ليضع الفريق الأول في مراكز مميزة تقوده بقوة في الفترة المقبلة.

 

ويرغب بيراميدز سبورت، في التعاقد مع سعيود لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل| نجم الزمالك السابق يؤكد رحيل موسيماني عن منصبه في الأهلي

 

 

ولعب سعيود ضمن صفوف النادي الأهلي أثناء تولي مانويل جوزيه المدير الفني السابق، إلا أنه فشل في إثبات جدارته، ثم انتقل إلى شباب بلوزداد الجزائري، قبل أن ينضم إلى الطائي السعودي، مؤخرًا.

 

واستطاع نادي بيراميدز في إتمام التعاقد خلال الانتقالات الماضية مع 5 لاعبين هم، حسين السيد وهشام محمد وعبد الله مجدي والتونسي فخر الدين بن يوسف والمغربي وليد الكرتي، بجانب التعاقد نهائيا مع محمود صابر لاعب منتخب الشباب، إضافة إلى استعادة جهود الحارس أحمد دعدور والمهاجم الشاب ناصر منسي بعد انتهاء الإعارة.

 

وتحدث إيهاب جلال عن التدعيمات، حيث أكد أن الإضافات ستساعد كثيرا في تنفيذ خططه داخل الملعب وبات الفريق يمتلك أكثر من لاعب في كل مركز وهو ما سيساعده على تنفيذ عملية التدوير خلال المباريات خاصة وأن الموسم المقبل سيكون مضغوطا في نصفه الثاني مع كثرة التوقفات الدولية، وفي ظل مشاركة بيراميدز في أكثر من بطولة فإن الإضافات مهمة من أجل دعم مسيرة الفريق محليا وقاريا.

 

وخاض بيراميدز مباراة ودية ضد أهلي بنغازي الليبي، وحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، مساء السبت الماضي، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

 


ويستعد بيراميدز للسفر يوم 13 أكتوبر الجاري إلى تنزانيا لمواجهة فريق عزام يوم 16 من ذات الشهر في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية بالعاصمة دار السلام، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي يوم 23 من الشهر نفسه.

 

 

شاهد أيضاً

أون سبورت: بيراميدز يتحرك لضم لاعب الاهلي ويطالبه بالتوقيع رسميا

هاجم أحمد عادل الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي، المستوى الذي يقدمه الفريق الأحمر في الفترة …

تعليق واحد

  1. اسامه الرفاعي

    نجم ايه دا ملعبش اصلا مباراة كامله انت ناسي ضربه الجزاء المسخره اللي لعبها
    انت بتكلم مساطيل و لا ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *