fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

مفاجأة كبرى.. البنك الأهلي يطالب القلعة الحمراء بالحصول على نجم الفريق ومقابل مادي للتنازل عن ياسين

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضًا من جانب نادي البنك الأهلي، للتعاقد مع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويسعى النادي الأهلي، للحصول على توقيع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الميركاتو الشتوي.


وطالب نادي البنك الأهلي، بالحصول على خدمات الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، العائد من فترة إعارة، حتى يتم السماح بالموافقه على رحيل ياسين للقلعة الحمراء.

 


واشترط البنك على إدارة القلعة الحمراء، التوقيع مع بواليا حتى نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي لإتمام الصفقة.

 

ويعد ياسين واحد من أهم المطالب التي يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، للحصول على خدماته في يناير الجاري.

 

وظهر ياسين بمستوى مميز مع فريقه، ما جعله ينضم إلى المنتخب الوطني الأول في كأس العرب الأخيرة، قبل أن يتم استبعاده من القائمة التي تشارك في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

رغم تمسك الخطيب.. أسباب قهرية تجعل الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

وتسبب الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وتكمن الأزمة، في قرار اللاعب الكونغولي بفسخ عقده بالتراضي وقطع الإعارة مع ناديه مالاتيا سبور التركي، لعدم حصوله على مستحقاته لمدة 4 أشهر خلال الفترة الماضية، وهو ما استغله من أجل الرحيل.

 


وأكد النادي الأهلي، أنه حتى الآن لم يصله أي إخطار سواء من اللاعب أو النادي التركي، يفيد بفسخ العقد بين الطرفين وعودة اللاعب مرة أخرى إلى التتش.

 


وأشار مسؤولي القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أنه لم يصل إلى النادي أي خطاب يفيد بقطع الإعارة بين اللاعب والنادي التركي، حيث سيتم عقد جلسة مع بواليا ووكيله من أجل مناقشة إعارته إلى أي نادي آخر حتى نهاية الموسم الجاري.

 


وأشار النادي الأحمر، إلى أنه سوف يتم مناقشة العروض المقدمة له من أجل استعارته، وفي حال فشل إعارته سيتم وضعه على قائمة الانتظار خاصةً أن الفريق مكتمل بعدد المحترفين في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …