السبت , 1 يناير 2022

مفاجأة كبرى| باي باي كيروش.. حسام حسن على أعتاب خلافة البرتغالي ودعم من كبار نجوم الفراعنة

يبدو أن هناك توتر كبير منتظر في علاقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد.

 



وكان منتخب مصر قد تعثر في المواجهة الماضية أمام تونس بهدف نظيف سجله عمرو السولية في مرمى محمد الشناوي عن طريق الخطأ.

 

 



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي مفاجأة من العيار الثقيل عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي” خلال حديثه عن بعض التفاصيل الهامة في معسكر منتخب مصر.

 



وقال خالد الإتربي في تصريحاته “هناك حالة من الغضب داخل اتحاد الكرة وذلك بسبب حديث البرتغالي كارلوس كيروش عن بعض الأمور الخاصة بشأن ضرورة تطوير الكرة المصرية، وهو في قطر”.

 

 



وأضاف “الغضب بسبب حديثه عن ضرورة تطوير الملاعب والمنشأت الرياضية، في مصر والعمل على تحديث المرافق”.

 

 


وأوضح “بعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم، خرج كيروش وانتقد أرضية ملعب برج العرب، ولكن لم يتأثر أحد بالتصريحات ولكن خروج كيروش بنفس هذه التصريحات خلال تواجده في قطر، جعل هناك استياء ضده، وكشف عن عدم تحدثه مع طاقمه المعاون في مراجعة ما يقال قبل المباريات”.

 


وتابع “هناك حالة من الغضب لدي بعض النجوم في منتخب مصر من طريقة تعامل كارلوس كيروش معهم، وهنا أقصد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة”.

 


وكشف “هناك تعاطف من جانب عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب مع محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، خاصة أن الثنائي يشعر بوجود عدم اقتناع من المدير الفني البرتغالي بهما”.

 

 

 

 

شاهد ايضا..


الخاسر الأكبر من تصرفاته.. كيروش يوجه 3 ضربات موجعة إلى نجم الاهلي



 


وتابع “المفاجأة المدوية هي أن البعض بدأ في طرح اسم حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وذلك لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، ومعنى تسريب هذا الاسم في الوقت الحالي، موافقة النجوم الكبار في منتخب مصر على تواجده”.

 

 


وزاد “الأمور سوف تتضح بشكل كبير على خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اتحاد الكرة ينتظر عودة الفراعنة بالميدالية البرونزية لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة من تونس”.

 


يذكر أن منتخب مصر قد لعب من قبل 9 مواجهات أمام قطر وتمكن من تحقيق الفوز في 5 مواجهات ، وخسر مباراتين وتعادل فى مثلهما.

 




شاهد أيضاً

تحذيرات نارية من موسيماني داخل الأهلي قبل كأس الرابطة ويطالب اللاعبين بهذا الأمر قبل المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض …