fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، من بقاء محمود الزنفلي حارس المرمى المعار من نادي الداخلية في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال « فاروق» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «البريمو» المُذاع عبر قناة «تن»:” مارسيل كولر غير مقتنع بخدمات محمود الزنفلي كحارس مرمى للفريق الأول خاصةً وإنه لم يشارك إلا في دقائق لعب معدودة وظهر بأداء ضعيف خلال مباراة إنبي الماضية ببطولة الجمهورية وسكنت شباكه 4 أهداف.

يتم التصفح الآن..

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

حكم مباراة مازيمبي يصدم الأهلي ويقدم تقرير عاجل إلى الاتحاد الإفريقي

النصر السعودي يفاجئ محمد الشناوي.. والعين الإماراتي يخسر الأهلي المصري أكثر من 10 مليون دولار

شهر العسل انتهاء.. كولر يقرر رحيل الداهية من الأهلي خلال فترة الانتقالات

حكم مشبوه.. تحرك عاجل من محمود الخطيب وشكوى نارية إلى “كاف” قبل مباراة مازيمبي

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق، إنه أتفق مع نادي الداخلية على التعاقد مع محمود الزنفلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بنية الشراء.


وفي سياق متصل، زف محمد فاروق بشرة سارة لـ جماهير النادي الأهلي بخصوص محمد الشناوي، مؤكدًا بأن الحارس سوف يعود إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة عقب تعافيه من الإصابة التي ألمت به خلال مشاركته مع منتخب مصر.

وأوضح «فاروق»:” هناك اتجاه قوي داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، للاعتماد على محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى بنهائي دوري أبطال إفريقيا حال تأهل المارد الأحمر.

واضاف:” هناك إشادة قوية بمستوى مصطفى شوبير في حراسة المرمى داخل النادي الأهلي ولكن الشناوي سيكون الأقرب لحماية مرمى القلعة الحمراء في نهائي دوري الأبطال.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، مساء السبت الماضي، انتهت بالتعادل السلبي بينهم، لينتظر الطرفين مباراة الحسم التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد مازيمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …