الأحد , 26 يونيو 2022

مفاجأة كبيرة.. نجم الأهلي الخارج من حسابات موسيماني لا يمتلك عروض خليجية

يبحث نجم النادي الأهلي عن الرحيل بشكل سريع بعد خروجه من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إثر دخول العلاقة في نفق مظلم، تسبب في تعاطف الإدارة والجماهير مع اللاعب الذي يؤدي بقوة في التدريبات ويعشق النادي الأهلي.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي لا يمتلك أية عروض خاصة بالرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول في الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف المصدر، أن العروض لكهربا محلية فقط وكم كبير من المخاطبات التي تصل للاعب من أجل محاولة الحصول على خدماته على الصعيد المحلي، بينما تراجع عدد من الأندية الخليجية عن التقدم بعروض رسمية للاعب.

 

وأشار المصدر، على أن كهربا كان يمتلك بالفعل عدداً من العروض، ولكن الفترة الحالية لا توجد أية عروض جادة ورسمية ترغب في الحصول على اللاعب على الصعيد الخليجي أو الخارجي.

 

ويبحث اللاعب صاحب الأداء المميز، وأحد أحدث وأهم صفقات النادي الأهلي عن بوابة الخروج المؤقت في ظل غموض موقفه الحالي بالنادي الأهلي، وعدم اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني على خدماته خلال الفترة الراهنة.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي قبل مباراة اليوم.. وشوبير ينتقد الجنوب إفريقي

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على اتخاذ عدد من التدابير الهامة والرئيسية بخصوص اللاعب صاحب الأداء المميز، أبرزها الحفاظ عليه بعد تكبد الملايين نظير انضمامه للأهلي، وأن يكون رحيله خلال الفترة المقبلة رحيل مؤقت وليس نهائي.

 

وأصبحت العلاقة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وكهربا ليست على مايرام، خاصة في الفترة الأخيرة، بعدما خرج من حساباته بشكل رسمي، تحت شعار أن اللاعب لا يؤدي الواجبات الدفاعية المطلوبة منه في الملعب.

 

ويؤدي كهربا التدريبات بشكل ناجح، ويصير على التزام جيد للغاية في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ويمتلك العديد من المفاتيح المميزة على الصعيد الفني والتي أثبتها أمام الجميع في المباريات التي شارك فيها.

 

ويرغب كهربا في حسم مصيره الخارجي، ويبحث وكيل أعماله عن عروض قوية لرحيله المؤقت من أجل عدم انخفاض المستوى البدني والفني الذي وصل إليه خلال الفترة الأخيرة في صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …