fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

مفاجأة| لجنة التخطيط تطلب رحيل صفقة موسيماني من أجل هذا السبب

طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بخروج صفقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويدرس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي، ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، بعد إعارة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق إلى صفوف هاتاي سبورت التركي، لمدة 6 أشهر بالميركاتو الشتوي.

 

واقترحت لجنة التخطيط، بضرورة خروج الموزيمبيقي لويس ميكسوني صانع ألعاب الفريق، على سبيل الإعارة من أجل الاستفادة من مكانه بلاعب أجنبي آخر.

 

وترى لجنة التخطيط، أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه منذ التعاقد معه مع بداية الموسم الجاري، بناءً على أوامر المدير الفني للفريق.

 

وأكدت لجنة التخطيط، أن خروج اللاعب سيكون مفيد لجميع الأطراف، من أجل حصوله على فرصة المشاركة بشكل أساسي في أي نادي آخر، مع التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

 

يأتي ذلك، بعدما اعترض الموزيمبيقي لويس ميكسوني، على طريقة تعامل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، معه خلال المباريات.

 


وكان اللاعب الموزيمبيقي اشتكى خلال الأيام الماضية، من تجاهل المدير الفني لخدماته خلال التدريبات الجماعية أو المباريات، منذ التعاقد معه.

 

وأشار ميكسوني خلال حديثه مع إدارة الكرة بالنادي، عن رغبته في الحصول على فرصته داخل القلعة الحمراء من أجل إثبات جدارته، خاصةً أنه لا يحصل على دقائق لعب كافية منذ انتقاله من صفوف سيمبا التنزاني، بالصيف المنتهي.

 

وجاء خروج اللاعب من حسابات المدير الفني في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي الأخيرة بكأس السوبر الإفريقي، لتثير غضبه الشديد من طريقة تجاهله فنيًا، قبل أن يحصل على بعض الدقائق خلال مواجهة فيوتشر إف سي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

مصدر يكشف لـAhly News تفاصيل عقد كهربا مع هاتاي سبورت ويزف نبأ سار للجماهير حول مستقبله

 

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح وتحقيق لقب السوبر الإفريقي، بالمباراة التي أقيمت الشهر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

من ناحية أخرى، يكثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، جهوده لخوض بطولة كأس الرابطة المصرية.

 


وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة في مصر، حيث سيتم خوضها باللاعبين المحليين أثناء إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

يأتي تفكير المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في بطولة كأس الرابطة، من أجل حصدها للقلعة الحمراء في أول نسخة لها.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …